فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو:الأمير هاري وميغان ماركل يشاركان في إطلاق ألعاب Invictus عام 2018!

ميغان وهاري
ميغان وهاري على الشاطىء
ميغان وهاري
ميغان وهاري
ميغان وهاري
هاري يتدرب على كلمته
هاري وميغان
ميغان وهاري في حفل الافتتاح
هاري يلقي كلمته
ميغان وهاري في حفل الافتتاح
ميغان وهاري في حفل النصب التذكاري
حفل الافتتاح
ميغان وهاري
عرض من حفل الافتتاح

لم يستطع الأمير هاري Prince Harry البالغ من العمر 34 عاماً ، الذي أعلن يوم الإثنين أنه وزوجته ميغان ماركل Megahn Markel  يتوقعان أول طفل لهما في الربيع ، إلا أن يذكر الخبر الكبير خلال خطابه في حفل افتتاح دورة Invictus 2018.


ميغان ماركل تحمل المظلة لـ الأمير هاري.. نظرات رومنسية تحت زخات المطر!


وقال الأمير خلال إلقاء كلمة في حفل الافتتاح بحضور زوجته دوقة سوسكس ميغان ماركل"أولا وقبل كل شيء ، أشكركم على الترحيب الذي قدمتموه لي أنا وميغان على مدى الأيام القليلة الماضية" ، وقال أمام الحشد الذي تجمع في دار الأوبرا في سيدني: "لقد كنت فخوراً جداً بأن أكون قادراً على تقديم زوجتي لكم ، وكنا سعداء جداً للتمكن من الاحتفال بفرحتنا الشخصية بالمولود القادم معكم جميعاً."

وأضاف :"لقد حولت عائلة Invictus هذه الألعاب إلى رمز للقوة والشرف والتفاؤل لجيل جديد ".



وتشمل المسابقة على غرار الألعاب البارالمبية للجرحى وأفراد الخدمة الذين يتماثلون للشفاء وقدامى المحاربين من جميع أنحاء العالم ععداً من الرياضات مثل كرة السلة على كرسي متحرك ، والكرة الطائرة في الهواء الطلق والتجديف الداخلي ، وقد تم عقدها في جميع أنحاء العالم منذ عام 2014.

وتحمل ألعاب Invictus معنى خاص للوالدين الملكيين. ذلك أنها كانت المناسبة الرسمية الأولى التي ظهر فيها هاري وميغانل أول مرة كزوجين رسمياً في حدث العام الماضي في تورنتو.


سرّ ارتداء الأمير هاري لخاتمه الأسود خلال جولاته


يذكر أنّ دوق ودوقة سوسكس وصلتا أستراليا يوم الاثنين الفائت بالتزامن مع الإعلان عن ان الدوقة حامل في شهرها الثالث بطفلها الأول من الأمير هاري بعد أشهر من الشائعات حول الموضوع.
الحامل ميغان ماركيل والأمير هاري يخرجون لفتح النصب التذكاري أنزاك في جولة رويال

وشارك الأمير وزوجته في حفل افتتاح النصب التذكاري لقدامى المحاربين الأسترالي والنيوزيلندي.

واختارت ميغان فستان كاميلا من الصوف الأسود من تصميم المصممة النيوزيلندية إميليا ويكستيد ، مع حذاء أسود وقبعة متناسقة من فيليب تريسي ، بينما ظهر الأمير هاري ببدلة عسكرية بيضاء.



كما شارك الأمير هاري وزوجته زارا مدرسة ماكارثر الثانوية للبنات ، لمشاهدة حفلة موسيقية للرقص وزارا شاطئ بوندي الشهير عالمياً. وظهرت ميغان بفستان ماكسي مخطط من قبل المصمم الأسترالي مارتن غرانت ، ذهبت الدوقة حافية الى الشاطىء حيث التقت مجموعة من الشباب الأستراليين الذين يعرفون باسم OneWave ، وهم معروفون بعملهم لرفع الوعي حول قضايا الصحة العقلية . بعد ذلك ، زاروا مدرسة ماكارثر الثانوية للبنات لمشاهدة حفل للرقص.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X