شاهد.. «زلاتان إبراهيموفيتش» يفاجئ «فتية الكهف» خلال مقابلة تلفزيونية

إبراهيموفيتش يتحدث مع الفتية
من لقاء الفتية مع السلطان
السعادة على وجوه فتية الكهف بلقائهم مع النجم السويدي
السلطان برفقة الفتية والإعلامية ألين دي جينيريس
النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش
لحظة دخول إبراهيموفيتش على فتية الكهف
6 صور

من الممكن اعتبار أن «المأساة» التي عاشها فريق كرة القدم التايلاندي، أو ما عُرفت قصتهم بـ«فتية الكهف»، أصبحت الآن مصدر سعادة ونجاح متواصل لهم، حيث إن الإعلام من جهة، ونجوم الساحرة المستديرة من جهة أخرى، لا يزالون يقدمون الهدايا السعيدة والمفاجآت لهؤلاء الفتية، الذين علقوا داخل كهف؛ بسبب مياه الفيضانات برفقة مدربهم، طوال 18 يومًا في شهر حزيران / يوينو الماضي.
وبعد أن قامت الأرجنتين بدعوتهم لخوض مباراة ودية مع فريق «ريفير بلايت» للشباب، والتي أقيمت على ملعب «مونومينتال ستاديوم» التاريخي، ها هو نجم كرة القدم السويدي الشهير «زلاتان إبراهيموفيتش»، المُلقب بـ«السلطان»، لاعب فريق «لوس أنجلوس غالاكسي» الأميركي، يفاجئ فريق الفتية التايلانديين، خلال قيام المذيعة الأميركية «ألين دي جينيريس»، باستضافتهم مع مدربهم في برنامجها، هذا اللقاء الذي يعتبر أول ظهور للفريق كاملاً على شاشة تلفزيون دولية.


ووفق ما ذكرت صحيفة «ذي غارديان» البريطانية، يوم الأربعاء الماضي، أنه وباللحظة التي دخل فيها «إبراهيموفيتش» إلى الأستوديو على الفتية، بدت علامات الدهشة تغطي وجوههم جميعًا، وكأنهم غير مصدقين أنهم يرون «السلطان» في تلك اللحظة، حيث دخل عليهم النجم السويدي العالمي بشكل مفاجئ، بابتسامته العريضة المعروفة، التي قابلها الفتية بإبداء علامات السعادة.
وقال «إبراهيموفيتش»، خلال اللقاء مع فتية الكهف: «إن هؤلاء الأطفال، وهذا الفريق، أكثر شجاعة مني، لقد أظهروا كيف أن عملهم الجماعي كان دافعًا للصبر والإيمان خلال محنتهم في كهف (ثام لوانغ) في تايلاند». وكان «إبراهيموفيتش» قد تبادل مع الفتية الحديث بالعديد من المواضيع المختلفة لاسيّما كرة القدم، وحثّهم على العمل بجد، قائلاً: «ربما يكون هذا هو أفضل فريق في العالم»، الأمر الذي رفع حرارة التصفيق داخل الأستوديو.