فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عبدالله السدحان: عودة "طاش ما طاش" شائعة سنوية

اشتعلت منصات مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة "تويتر"، خلال الأيام الماضية بخبر عودة المسلسل الشهير "طاش ما طاش" من بطولة النجمين ناصر القصبي، وعبدالله السدحان، وشهد وسمٌ عن عودة "طاش" في "تويتر" تفاعلاً كبيراً من قِبل رواد الموقع.
وفي هذا السياق، أوضح الفنان عبدالله السدحان، بحسب تقارير صحفية أوردتها صحيفة الرياض، أن خبر عودة "طاش ما طاش" شائعة موسمية، تُفتعل كل عام! مشيراً إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي لا تخلو من هذه "الشائعة السنوية".
وكشف السدحان أنه يعتزم في رمضان المقبل تقديم جزء ثانٍ من مسلسل "بدون فلتر"، الذي عُرض على القناة السعودية الأولى، وقناة SBC العام الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً، نافياً أيضاً شائعة تسليم الجزء الجديد من المسلسل إلى قناة غير سعودية، قائلاً: هذا لن يحدث إطلاقاً. وبيَّن أنه يوجد حالياً في مدينة دبي لعقد اجتماعات عمل، تسهم في استثمار نجاح "بدون فلتر" وتقديمه برؤية جديدة ومختلفة.

ناصر القصبي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ويوجد السدحان في دبي لتوقيع عقودٍ لتصحيح الألوان والمونتاج الموازي للإنتاج العالمي لمسلسله "بدون فلتر" الذي سيصور الجزء الثاني منه قريباً، ومسلسل "السربيل"، وقد سلَّم النصين كاملين إلى هيئة الإذاعة والتلفزيون قبل نحو ثلاثة أشهر، وينتظر تعميدهما النهائي ليباشر التنفيذ.
يشار إلى أن وسم عودة "طاش ما طاش" وصل إلى الترند السعودي بعد أن شهد مناقشات كثيرة حوله، وانتهى بتأكيد السدحان أن الخبر شائعة لا أكثر.
وكان السدحان قد أشرك في كتابة مسلسله "بدون فلتر"، الذي قام ببطولته، مجموعة من الكتَّاب والمخرجين السعوديين والسعوديات بهدف صقل موهبتهم وتقديمهم إلى الساحة الإعلامية والفنية في بادرة إيجابية، وجدت صدى واسعاً وترحيباً كبيراً.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X