فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سعد في وضع صعب ووالداه يتأسفان وينتظران الفرج

سعد المجرد
والدة سعد المجرد نزهة الركراكي
المخرج حميد زيان
سعد المجرد برفقة والدته
سعد المجرد برفقة والديه الفنانين البشير عبدو ونزهة الركراكي
سعد في وضع صعب ووالداه يتأسفان وينتظران الفرج
سعد مع والديه في بداياته
سعد المجرد

قالت مصادر مقربة من عائلة سعد المجرد، إنّ العائلة وبخاصة والديه الفنانين نزهة الركراكي والبشير عبدو، يعيشان أيامًا عصيبة جدًّا، بعد اعتقال سعد للمرة الثانية، وتخلّي المحامي الفرنسي إيريك دبون موريتي الملقب بالوحش عن الملف، كما عدد كبير من المساندين لهم في محنة ابنهم الأولى.
وعبّروا عن أسفهم لما حصل، ولما آل إليه وضع سعد النفسي، إذ أنّه يمرّ فعلًا بأزمة نفسية حادة، وقد اضطرت والدته لزيارته ومحاولة التخفيف عنه، وهو الأمر الذي على ما يبدو غذّى شائعات محاولة انتحاره داخل السجن.
كما التقى "سيدتي. نت" بالمخرج حميد زيان، الذي اشتغل مع سعد في أول مسلسل له بالتلفزيون "أحلام نسيم"، الذي لعب فيه سعد دورًا رئيسيًّا في بداياته بعد عودته من أمريكا، واستبعد ما يروّج حول خبر محاولة الانتحار، وقال عن سعد إنه شاب مؤدب وطموح، وعاشق للحياة، اشتغل على نفسه كثيرًا، وسهر الليالي ليصل إلى مراتب النجومية العالمية، وتابع "لقد صعد نجمه بسرعة وابتسم له الحظ بعد جهد جهيد، لكن لعلّه لا يملك الخبرة الكافية للتحكم في كل تفاصيل شروط النجومية، التي يجب أن تروّج لصورته كإنسان متوازن يحسن اختيار رفقائه، ويتنبّه جيدًا لأدنى خطأ.".
وأضاف: سعد ظاهرة فنية فريدة لم تكتمل معالمها للأسف. قلبي مع والديه في هذه المحنة، كما أقول العين حق فالويل لمن أشارت له الأصابع ولو بالخير. أتمنى أن يعود سعد كما عرفته طموحًا شغوفًا بالحياة والفن.

 

"بشرى" لـ"سيدتي نت": الكلام عن سرقة مهرجان الجونة عبث!
بالصور: مي حلمي في المستشفى بعد إلغاء زفافها من محمد رشاد... حالتها متدهورة
خالد عبد الرحمن مصاب بمرض الحزام الناري... ورسالة صوتية مؤثرة منه إلى جمهوره

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X