أزياء /إطلالة النجمات

لكل مناسبة وقتها.. ايميه صياح لا تتخلى عن أناقتها في السفر

الفساتين القصيرة من إيميه صياح
لكل مناسبة وقتها.. ايميه صياح لا تتخلى عن اناقتها في السفر
إيميه صياح
إيميه صياح لا تتخلى عن أناقتها في السفر
إيميه صياح بإطلالة صيفية
لكل مناسبة وقتها.. ايميه صياح لا تتخلى عن اناقتها في السفر
إيميه صياح بإطلالة شتوية
إيميه صياح ترتدي المعطف الطويل
لكل مناسبة وقتها.. ايميه صياح لا تتخلى عن اناقتها في السفر
إيميه صياح بالفستان الرياضي
إطلالات إيميه صياح
إيميه صياح ترتدي الجاكيت الفرو
لكل مناسبة وقتها.. ايميه صياح لا تتخلى عن اناقتها في السفر
إيميه صياح بفستان صيفي أوف شولدر

تعشق الممثلة والمذيعة اللبنانية ايميه صياح السفر كثيرًا، وتحرص على اختيار إطلالات تتناسب مع كل بلد، سواء بعاداته أو أجوائه المناخية، فضلاً عن مزاجها، وطبيعة رحلتها.

قد يتخلى البعض عن أناقته ويرتدي ملابس بسيطة، ليصب اهتمامه الأول والأخير على الاستمتاع بالسفر، إلا أن هذا الأمر غير موجود بقاموس إيميه صياح، فبالرغم من رحلاتها الكثيرة، إلا أنها تلهمنا بـ إطلالات مميزة وأنيقة خلال السفر.

في إطلالاتها الشتوية، تحتم برودة الجو على إيميه ارتداء المعاطف الطويل، فتنسقها بأكثر من طريقة مختلفة، كاللوك الحيادي بالمعطف المنفوخ، والبنطلون الجلد والبوت الأسود اللون، ارتدت معهما قبعة الرأس آيس كاب باللون الزيتوني، تتماشى مع لون شعرها الأشقر وعينيها الخضراوين.

معطف شتوي


أو قد تختار الجاكيت الطويل البيج مع فستان أسود قصير، وجورب شفاف، وحذاء أسود وجورب رمادي صوف، وزينت شعرها بالباند القماشية الملونة، لإطلالة قد تبدو سريعة وغير متكلفة.

عندما يكون الطقس مشمسًا قليلًا تعتمد إيميه الجاكيت الجلد القصيرة، مع الجينز الذي يبرز قامتها، وتنسق معها حقيبة ظهر من الجلد، إذ أنها الأنسب لأجواء السفر والرحلات فهي مريحة وعملية وسعتها كبيرة.

أما في الصيف، فتتسم خيارات إيميه بالبساطة ، كالتيشرت الأبيض مع الجينز بتصميم الـ Girl Friend، والسنيكر الأبيض، أو تعتمد على الجينز الأسود الـ Slim.

جينز


لا تستغني إيميه عن الفساتين الصيفية فهي تناسب طولها ورشاقتها، كـ الفستان المعرق بـ الورود بتصميم الأكتاف المنسدلة، أو الفستان الرياضي القصير الذي نسقت معه سنيكر أبيض.

تختار إيمية إطلالة أكثر راحة للبلاد مرتفعة الحرارة، والرحلات الطويلة، كالشورت القطني المطبع برسومات الأشجار، والتيشرت من الخامة ذاتها، وصندل مفتوح وحقيبة كروس صغيرة، لإطلالة تجمع بين الراحة والأناقة معًا.

شاهدي أيضاً:صيحات موضة خريف وشتاء 2018-2019

 

إطلالات الفنانات العرب بتدرجات الأحمر في المهرجانات ...هل أعجبتك؟

فساتين خطوبة بالألوان النيود من وحي طريقة النجمات

أول إطلالات النجمات الخريفية تخبرك عن صيحات هذا الموسم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X