بالصور: محمد رشاد يغلق آخر باب أمام "مي حلمي": "الاحترام فوق الحب"

محمد رشاد
شاهدة عيان تروي ما حدث
محمد رشاد
مي حلمي
مي حلمي
محمد رشاد ومي حلمي
تغريدة محمد رشاد
محمد رشاد ومي حلمي
محمد رشاد
محمد رشاد ومي حلمي
أول تعليق لمحمد رشاد على إلغاء زفافه من مي حلمي
11 صور

في خطوة اعتبرها متابعوه "قنبلة"، أغلق المطرب محمد رشاد الباب أمام احتمالات العودة إلى خطيبته الإذاعية مي حلمي، بعدما نشر تغريدة أكد فيها أنّ الاحترام فوق كل شيء حتى الحب، وهي إشارة إلى أنه يفضّل احترام مكانة أسرته وأهله، على استكمال قصة حبه مع مي، التي نُسب إليها من شهود عيان توجيه إهانات قاسية إليهم قبل حفل زفافها الملغى بساعات قليلة.
نجم آراب أيدول محمد رشاد، أقدم على خطوات عدة، اعتبرها البعض مؤشرًا على صعوبة العودة إلى خطيبته مي حلمي، أولها إعلان قرب صدور أغنية "إحساسي"، وكان من المقرر تقديمها إلى مي كهدية حفل الزفاف، كما نشر البوستر الخاص للأغنية من جلسة تصوير جديدة له بمفرده، بدلًا من جلسة التصوير الرسمية التي سبقت حفل الزفاف الملغى بحسب ما كان مقررًا سلفًا، وأخيرًا نشر عبر تويتر تغريدة قال فيها: الاحترام فوق كل شيء، فوق الصداقة، فوق القرابة، وفوق الحب أيضًا.

تعليقات جمهور رشاد جاءت في أغلبها متضامنة معه في موقفه، ووصفه التعليق الأول بأنه "قنبلة رجولة" وأضاف: إنت قنبلة رجولة، أُقسم بالله وزدت في نظر الناس كلها اللي ليه خير في أهله ربنا عمره ما بيسيبه.

واعتبره البعض الأخر رجل في زمن عزّ فيه الرجال، لأنّ الاحترام "أساس كل شيء"، والحب من دون احترام سيصبح مهانة وقلة قيمة، وقالت متابعة تدعى "مي": أكيد... واللي بيتنازل في الأول هيفضل طول عمره... وأهلك جزء منك اللي بيحترمك ويقدّرك هيعملهم بنفس الطريقه. إنت صح!!

يُذكر أنّ إحدى المدعوات لحفل زفاف نجم آراب أيدول محمد رشاد والاذاعية مي حلمي تدعى السيدة لينا الديب، قامت بالكشف عن حقيقة الإهانات الموجهة من العروس إلى رشاد وأسرته، مؤكدة أنها شاهدة عيان واستمعت للشتائم بنفسها، وظلت موجودة في قاعة الزفاف حتى العاشرة مساءًا، وطلبت من الجميع التوقف عن الإساءة إلى المطرب الشاب لأنه "مظلوم".

لينا الديب نشرت صورة للعروسين محمد رشاد ومي حلمي عبر حسابها الشخصي بموقع الفيسبوك، وعلقت عليها قائلة: شهادة حق بالنسبة لموضوع مي حلمي ومحمد رشاد، أنا كنت في الفرح، علشان أنا شايفة إنّ الناس بدأت تشتم وكده، والموضوع دخل في عدم احترام.

وروت القصة كاملة بقولها: اللي حصل فعلًا إن مي تطاولت على محمد وأهله، أنا كنت سامعة وكان صوت مي مسمّع الناس كلها بره، حتى الصحافيين واقفين بيقولو في إيه .. ولما روّحت لقيت إنهم واخدين محمد الأوضة كانت هي ومامتها وأختها وصحبتها، بس علشان فعلًا يمضّوه ع وصولات أمانة، ويحطّوه قدام الأمر الواقع قبل كتب الكتاب، ولمّا محمد رفض الأسلوب ده فضلت تزعّق، وخاله راحله عشان يهدي الموقف رفضت تفتحله الباب وأهانته، ف محمد هو اللي فتح لخاله وخَدُه وراح الأوضة.

تابعت قائلة: هيّ راحت وفضلت تزعّق وهانت خاله وأهله قدام كل الناس....محمد قرر ياخد أهله بعد الإهانات دي ويمشي، وقرر يلغي الفرح هي راحت علشان تلبس وتحطّهم قدام الأمر الواقع، بس كان محمد قرر إنّ الموضوع انتهي خلاص. أنا ممشِتْش وفضلت لحد الساعة ١٠ هناك، بس كل حاجة كانت خلصت خلاص الشتيمة والحسبنة اللي عليه دي حرام نعرف الحقيقة الأول، واحكموا عيب أوي ارتقوا، ربّنا يصلّح الحال ويكتب الخير لكل الناس.

 

تنفي عبر "سيدتي نت" شائعة حملها بمولودها الثاني
"ظروف الوقت" تعيد محمد المازم إلى الفن بعد إبتعاد11 عاماً
بالصور: عمرو دياب يجمع دينا الشربيني وابنته جنا في حفله بلندن

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"