زياد الرحباني ينتقد النجمات... ماذا قال عن أحلام ونجوى كرم وماجدة الرومي وإليسا وأصالة؟

زياد الرحباني
أصالة
نجوى كرم
زياد الرحباني
اليسا
أحلام
ماجدة الرومي
7 صور

في رأي صريح ومباشر، أكد الفنان زياد الرحباني، أنه لا يمكن أن يتعامل مع نجوى كرم، خصوصًا عندما قيل إنها خليفة الراحلة صباح، كما وصف صوت أصالة وقال أنه حاد و"تصرّخ" في غنائها، ولكنه رفض في المقابل أن يعلق عن إمكان تعاونه مع ماجدة الرومي، لأنه سوف يجرّح في حال تكلّم، كما انتقد وجود إليسا و أحلام في لجان التحكيم، متسائلًا هل يُعقل أن تقوم إليسا بتصحيح أصوات يغنون أفضل منها بعشرات المرات!
عن إمكان تعامله مع نجوى كرم، قال زياد الرحباني: "الدنيا أذواق وهي فنانة لديها جمهورها، ولكني لا يمكن أن أتعامل معها بخاصة عندما قالت إنها خليفة الفنانة الراحلة صباح، وأنا لا أراها كذلك. إنها آراء تعود إلى الحرب. صار هناك لجان تحكيم كلها صنيعة الحرب".
وأشار الرحباني إلى أنه يرفض أيضًا التعامل مع أصالة، وأوضح قائلًا: "هي تقصّ خبز بصوتها، ومن لديه ربطة خبز يمكن أن تقطعها عندما تقول آه. صوتها حادّ جدًّا وهي تصرخ في غنائها".
لكن زياد رفض التعليق عن إمكان تعامله مع الفنانة ماجدة الرومي، مرجعًا السبب إلى الديمقراطية، وأضاف: "لساني "عاطل" وإذا تكلمت فسوف أجرّح".
وعن أحلام قال: "عيش كتير بتشوف كتير" . هل يُعقل أن تكون أحلام في لجنة تحكيم. الأفضل أن تغنّي بدلًا من أن تتكلم. ما هذه الأيام التي وصلنا إليها. هل يُعقل أن تقوم إليسا بتصحيح غناء مشترِكة تغنّي أفضل منها بعشر مرات! أحلام ظاهرة من الظواهر التي تحصل في الشرق الأوسط. في حال شاهدتها في الاستديو أشعر أنني أريد أن أتوجه إلى قائد الجيش فورًا، لكي يتدخل الجيش ويقوم بمهمة لجنة التحكيم.
كلام الزياد الرحباني جاء خلال لقاء تلفزيوني معه.

 

تنفي عبر "سيدتي نت" شائعة حملها بمولودها الثاني
"ظروف الوقت" تعيد محمد المازم إلى الفن بعد إبتعاد11 عاماً
بالصور: عمرو دياب يجمع دينا الشربيني وابنته جنا في حفله بلندن

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"