حيل تتبعها نانسي عجرم لتخفي علامات الحمل

نانسي عجرم وإطلالات تخفي حملها
نانسي عجرم
نانسي عجرم و زوجها
حيّل تتبعها نانسي عجرم لتخفي علامات الحمل التي بدأت تظهر عليها
نانسي عجرم بالجاكيت
نانسي عجرم بطلالة من اللون الاسود
نانسي عجرم باطلالة مطرزة
نانسي عجرم وابنتها
نانسي عجرم حامل
نانسي عجرم
10 صور

أعلنت الفنانة اللبنانية منذ أكثر من شهر عن حملها الثالث، وجاء ذلك من خلال منشور طريف شاركت فيه طفلتيها، ويبدو أن هذا الإعلان جاء بعد عدة أشهر من حملها، أو لأن علامات الحمل بدت تظهر وتلتف الانتباه.
ولأن نانسي عجرم تتمتع بقوام نحيف، يصعب إخفاء علامات الحمل إلا باتباع أسلوب معين في الموضة تشوش على ارتفاع البطن، لذا، ظهرت خلال الفترة السابقة بـ3 إطلالات اتبعت فيهم صيحات ساعدتها أن تبدو أنيقة ونجحت بالفعل في إخفاء بروز البطن.


نانسي عجرم تعتمد كرانيش الخصر لتخفي حملها
ظهرت نانسي عجرم خلال احتفالية مقامة بدبي لإحدى شركات المعطرات المنزلية العالمية، واختارت إطلالة مسائية أنيقة من بدلة مزينة بكرنيش يتدلى من الخصر وحتى نهاية البطن، كما جاء القماش مرقط بنقشة النمور المتصدرة الموضة هذا العام، ونجحت هذه الإطلالة في إخفاء بروز البطن بأناقة. وأطلت مرة أخرى خلال حفل اختيار ملكة جمال لبنان، بتصميم رائع بأنامل المصمم العلمي إيلي صعب، وتميز الفستان بـحزام خصر يتدلى منه تنورة ماكسي مطوية بثنيات البليسيه الضيقة التي نجحت في إخفاء منطقة البطن تماماً، كما جاء الفستان يمزج بين اللون الأسود والذهبي الداكن لإطلاله ليلية ساحرة تناسب المرأة الحامل في المراحل الأولى أو المتوسطة، كما أنه تصميم ملائم للنساء اللاتي يعانين من تراكم الدهون في منطقة البطن.


الجاكيت الرياضي صيحة اعتمدتها نانسي عجرم
اعتمدت نانسي عجرم صيحة الجاكيت الرياضي الفضفاض بتدرجاتالأزرق خلال ظهورها في الأغنية المصورة "بدنا نولع الجو" ونسقته مع جينز وتوب قطني، ويمكننا القول أن هذه القطعة من أفضل الصيحات المناسبة للمرأة الحامل ، لأنها تخفي تماماً أب بروز بالجسم، كما يمكن اعتمادها في الخروجات النهارية البسيطة.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"