أزياء /إطلالة النجمات

أي لون اختارته كايلي جينر وألهمت به المدونات!

اطلالات لانا الساحلي
كايلي جينر
المدونة لانا الساحلي
لانا الساحلي
اطلالة باللون الاحمر
لانا الساحلي
كارن وازن
لاتكس احمر
كايلي جينر

تعد كايلي جينر رمزاً للجرأة والثقة، ليس لأنها تختار صيحات مكشوفة فحسب، بينما تذهب لألوان تتردد أي امرأة في اعتمادها، وهذه المرة ظهرت بـ إطلالة حمراء من الرأس إلى القدم.


أطلت كايلي جينر خلال حفل عيد ميلاد صديقتها بـ بنطلون ضيق أحمر من اللاتكس اللماع مع قطعة فوقية تغطي بالكاد صدرها، وبدت في هذه الاختيارات غاية في الأنوثة والجاذبية. لم تأت اختياراتها هباءً أو دون دراسة لاتجاهات الموضة لكنها تسعى أن تدعم صيحات معينة ستدخل خزانتها في بداية كل موسم، لذا اختارت اللون الأحمر القوي ليزين إطلالتها.
ربما لا تجرؤ كثير من النساء على اعتماد اللون الأحمر اللماع، ولكن على الأقل يمكن احتيار هذا اللون الدافيء ليكسر برودة الخريف والشتاء، خاصة وأنه لون تصدر منصات عروض الأزياء لهذا العام، خاصة خلال عروض أسبوع الموضة بباريس.


مدونات الموضة العرب يتألقن في باريس بالأحمر
صحيح أن اختيار كايلي جينر يلهم النساء بقوة اللون الأحمر، ولكن لست وحدها من أحبته بين أيقونات الموضة، فهناك عدد من مدونات الموضة العربي اللاتي تألقن في شوارع باريس خلال مشاركتهن في أسبوع الموض بباريس بإطلالات حمراء غاية في الأناقة والعصرية.
اختارت المدونة اللبنانية كارن وازن بدلة باللون الأحمر ونسقتها مع عقد مكون من عدة أدوار من الفضة، وبدت بسحر وجمال شرقي زاده جرأة تدرج الأحمر الصريح، وفي نفس المدينة، باريس، أطلت المدونة لانا الساحلي بجاكيت من صيحة الـbomber المزين بـ حزام الخصر، ثم عادت للظهور بالأحمر ولكن هذه المرة بـ فستان مطرز بالكامل يشبه أنوار باريس.
أما المدونة ديما الأسدي فذهبت إلى تدرج داكن من الأحمر ولكن نسقته بنفس القوة، حيث اعتمدت كنزة صوف برقبة مرتفعة وفضفاضة مع تنورة ماكسي من الموسلين المطوي في طيات متتالية (بليسيه)، ولمزيد من الأناقة أضافت معطف من جلد الثعبان واكتفت بوضعه على كتفيها.


الأحمر لون يزيد المحجبات بريقاً
من يقول أن الأحمر اختيار بعيد عن المرأة المحجبة؟!، أصبحت أزياء المحجبات ثرية بالصيحات ومنغمسة في قلب الموضة، والدليل على ذلك الإطلالات القوية التي اختارتها المدونة يسرا زين خلال مشاركتها في أسبوع الموضة بباريس أيضاً، فاعتمدت الأصفر الصريح، ثم ظهرت ببنطلون أحمر جلد، ونسقته مع بوت من جلد الثعبان.
وتعد هذه الإطلالات جميعاً مصدر إلهام لتنسيق الأحمر خلال الخريف، لاسيما وأنه لون محب لكل ألوان البشرة.

 

تابعي أيضاً:

تريند يغزو موضة خريف هذا الموسم.. مدونات الموضة يخبرنك ما هو؟

هل تمهد هنا الزاهد لزفافها بهذه الإطلالات؟

ملابس حوامل على طريقة المشاهير...ستعجبك بالتأكيد

 

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X