أزياء /عبايات وأزياء خليجية

عبايات إماراتية واسعة.. أناقة واحتشام!

Abaya Show عباية شو
Diamond Abaya دايموند عباية
Shadow Abaya شادو عبايه
Ash Style Abaya آش عبايه
Izaec Collection إيزارك كولكشن
Shadow Abaya شادو عبايه
Butfullworld بات فول وورلد
Abaya Jenan عبايه جنان
Jehan Collection جيهان كولكشن
Morpho Collection مورفو كولكشن

لا تتخلى النساء الخليجيات عن أناقة وجمال العبايات، فهي تتمتع بالاحتشام الذي تبحث عنه الصبايا، كما أنها تتميز بالفخامة والذوق العربي الأصيل، كالعبايات الإماراتية التي تتميز بالذوق المترف، والتطريزات المختلفة، بالإضافة إلى العبايات الواسعة التي تناسب كل الأجسام.

العبايات التي تحمل الذوق العربي الأصيل بـ التصاميم الواسعة الأكمام من Diamond Abaya دايموند عبايه مع الإطار النحاسي اللامع، ومثل هذا التصميم يناسب كل أوقاتك، إذ يمكنك اختيار العبايه بالتصميم المفتوح مع التنورة عالية الخصر أو الجينز، أو ارتدائها كما هي مع الكلتش والكعب العالي الذهبي.

Diamond Abaya


الألوان الداكنة لا غنى عنها مع دخول فصل الشتاء، كهذا التصميم من Butfullworld بات فول وورلد، بـ اللون الأسود، مع قطع باللون الموف الداكن، يمكن تنسيقها مع حجاب بنفس اللون، أو تعتمدين لون الموف الدارج هذا العام، مع حذاء فيلفت أسود، أو باللون العنبي.

لفتتنا العباية باللون الأخضر العشبي من Morpho Collection مورفو كولكشن، مع التطاريز الفضية اللون، التي تناسب أجواء الاستقبال بالمنزل، مع سهرات الصديقات.

ليس معنى أن ترتدي عبايه واسعة هو أن يكون المقاس غير مناسب لك، فيمكنك اختيار تصميم واسع، لكنه في نفس الوقت يبرز جمالك، ولا يضيف وزنا زائدا لمظهرك، كالتصميم من Izaec Collection إيزارك كولكشن، مع التطاريز الفضية على أحد الاكتاف، تجعل من العباية مناسبة بقوة للسهرات.

Izaec Collection


أما في النهار، فاختاري العباية المنسدلة من الأكمام الواسعة، مع التطريزات البسيطة بالأحجار الصغيرة بـ اللون الأبيض من Shadow Abaya شادو عبايه، ونسقي معها حقيبة ميني باللون الأصفر أو العنبي، مع جزمة من نفس اللون.

إذا كانت العباية واسعة، وأحببت تغيير التصميم، لإطلالة أكثر اختلافا، فيمكنك اعتماد حزام الخصر، لكي تصبح العبايا بالمقاس الذي يناسبك، كالعباية من Jehan Collection جيهان كولكشن باللون الأسود الأنيق، ونسقيها حسب ذوقك، فالحذاء والشوز سيحددان أين ستكون مناسبتك.

إليك بهذا الألبوم مجموعة عبايات إماراتية واسعة تناسب كلّ الصبايا.

عبايات سوداء بتطاريز فضية فخمة

موديلات عبايات مفتوحة تناسب كل أوقاتك من أشهر الماركات

بعيدًا عن الأسود.. مدونات الخليج يتنافسن على الظهور بعبايات ملونة فخمة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X