جمال /شعر وتسريحات

تحولات جنونية طرأت على شعر النجمات خلال 2018... هذه أجملها

Blac Chyna
إيرينا شايك
بيلا حديد
Ariana Grande

في بعض الأحيان، تلجأ النجمات العالميات الى إجراء تغيير كامل في شعرهن: قصة الشعر، لون الشعر، تسريحة الشعر... وذلك للحصول على إطلالة مختلفة كلياً هدفها التغيير والابتعاد عن الشعور بالملل وعن موديلات الشعر التقليدية.
وفي هذا المقال، سنعرض لك مجموعة من التحولات الجذرية الجنونية التي طرأت على شعر النجمات خلال 2018، علها تكون مصدر إلهام لك لتغيير إطلالتك واللوك الخاص بك.

Blac Chyna
تقوم النجمة Blac Chyna بتغيير لون شعرها بشكل منتظم، لكنها تلجأ غالباً إما الى اللون البني الفاتح أو الداكن، أو الأشقر، إلا أنها ظهرت مؤخراً بلون شعر برتقالي جريء خرجت فيه عن المألوف، إلا أنها سرعان ما ظهرت بعدها بلون شعر وردي فاتح، لذلك قد يكون التغيير الذي أجرته على شعرها ليس طويل الأمد. لذلك، بإمكانك الحصول على إطلالة لافتة ولو آنية من خلال صبغ شعرك باللون البرتقالي أو الوردي الفاتح كما فعلت Blac Chyna.


Ariana Grande
تتمتع النجمة Ariana Grande بشعر كستنائي مجعد طويل، إلا أنها ظهرت في إطلالاتها الأخيرة بشعر أشقر بلاتين ناعم، مما منحها لوكاً مختلفاً كلياً وعصرياً الى أقصى الحدود. فإن كنت ترغبين في إطلالة لافتة ومختلفة، اعتمدي لوك Ariana Grande، فذلك سيعطي انطباعاً بأنك جريئة وقوية ومحبِّة لكل ما هو جديد.


بيلا حديد
للاحتفال بتعاونها الجديد مع True Religion، ظهرت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، بقصة شعر مستوحاة من التسعينات ترتكز على الغرة القصيرة التي تغطي الجبين، مما أضفى عليها مظهراً مختلفاً ومميزاً. فإن كنت من محبات الغرة القصيرة، استوحي إطلالتك الجديدة من بيلا حديد.


إيرينا شايك
العارضة العالمية إيرينا شايك اختارت تغيير تسريحة ولون شعرها معاً، واعتمدت إطلالة جديدة مختلفة كلياً عن السابق، لم نعتدها بها، لا سيما أنها كانت تتمتع بشعر بني طويل، حيث ظهرت بقصة البوب مع الغرة القصيرة التي تغطي الجبين، واختارت تسريحة الشعر المبتل، إلا أن إطلالتها جاءت مفعمة بالحيوية.

 

شاهدي أيضاً بالفيديو:أبرز ألوان صيحات الشعر لخريف وشتاء 2018-2019

 

تابعي أيضاً

تعرّفي إلى التسريحة المفضلة لدى نجمات العرب والعالم

هذه أفضل منتجات العناية بالشعر .. لشعر مثالي

ما هو الباستيلاج الخاص بالشعر؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X