جمال /شعر وتسريحات

هذه أفضل منتجات العناية بالشعر .. لشعر مثالي

العناية بالشعر
Overtone The Remedy Colorless Hair Mask
Evolis Prevent, Promote, and Reverse Activators
Bumble and Bumble Bb. Glimmer Finishing Spray
Living Proof Restore Dry Scalp Treatment

استخدام منتجات العناية بالشعر أمر ضروري لكل امرأة حريصة على الحفاظ على شعر صحي وفروة رأس خالية من القشرة والفطريات... ولهذا السبب، تحرص العلامات التجارية العالمية على ابتكار منتجات جديدة في عالم الشعر تسعى من خلالها الى تقديم أفضل ما لديها لحماية شعر المرأة مهما كان نوعه.
فسواء كان شعرك مصبوغاً أو تعانين من القشرة أو تمتلكين شعراً جافاً وباهتاً، فسنقدم لك في ما يلي أفضل منتجات الشعر الحديثة، والتي تستحق اهتمامك.

Overtone The Remedy Colorless Hair Mask
تشتهر علامة Overtone بالمنتجات والعلاجات المخصصة للشعر المصبوغ، وقد أطلقت حديثاً قناع الشعر The Remedy، الذي يعتني بجميع أنواع الشعر المصبوغ، حيث يعمل على ترطيبه في العمق وتغذيته، ويعزز من تألقه ومظهره في شكل مثالي.


Bumble and Bumble Bb. Glimmer Finishing Spray
إذا كنت تميلين دائماً الى تصفيف شعرك في المنزل، فإن علامة
Bumble and Bumble أطلقت مؤخراً 3 أنواع لامعة من مثبت الشعر، هي: Rose Gold وSilver Sparkle وGold Dust، وذلك لكي تلائم ملمس الشعر مهما كان نوعه. فقومي برشّها على طريقتك للحصول على تسريحة شعر ثابتة وأنيقة حتى وقت طويل.


Evolis Prevent, Promote, and Reverse Activators
أطلقت علامة Evolis أخيراً 3 أنواع من سيروم الشعر، ووعدت من خلالها بزيادة طول شعرك بنسبة 20 في المئة خلال 16 أسبوعاً. استخدمي قطارة كاملة من هذه الأمصال على شعر رطب أو جاف، مما يمنع تساقط شعرك ويعزّز من نموه وكثافته.


Living Proof Restore Dry Scalp Treatment
عندما يصبح الطقس أكثر برودة وجفافاً، تصبح فروة الرأس بحاجة الى مزيد من العناية والاهتمام، فإذا كنت تعانين من فروة رأس جافة، فإن أحدث إصدار من علامة Living Proof هو الحل المثالي لك، حيث يعمل على ترطيب فروة رأسك بفضل غناه بحمض الهيالورونيك الذي يغلف فروة الرأس ويحافظ على الرطوبة داخلها طوال اليوم.

 

شاهدي أيضاً بالفيديو:أبرز ألوان صيحات الشعر لخريف وشتاء 2018-2019

 

تابعي أيضاً

أفضل زيت للشعر..خلطة سحرية لعلاج التساقط

فوائد بذور الشيا المذهلة للشعر

وصفات طبيعية تستخدمها السعوديات لتكثيف الشعر

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X