فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

فيديو..أكشاي كومار بدور شرير في فيلم "2.0

كومار في دور شرير بفيلمه 2.0
النجم الهندي أكشاي كومار
كومار وراجينيكنس
النجم اكشاي كومار
اكشاي كومار

أخيرًا تم الكشف عن المقطع الدعائي والبرومو الترويجي لفيلم "2.0"، بطولة النجم  أكشاي كومار Akshay kumar الذي يلعب فيه دور شرير، بعد الابتعاد عن الأدوار الشريرة لمدة 16 عامًا تقريبًا.

يلعب كومار في فيلمه الجديد خصمًا للسوبر ستار راجينيكنس، الذي يصادف أول ظهور له في أفلام تاميلية، وقال أكشاي كومار الذي كان يتحدث في حدث إطلاق البرومو، إنّ العمل في المشروع كان مليئًا بالتحدي والمرح على حد سواء.

وأكمل كومار كلمته التي كُتبت على قطعة من الورق، وسط هتاف صاخب من الجماهير، متحدّثًا باللغة التاميلية، وتحسّبًا لأيّ خطأ تحوّل سريعًا إلى الإنكليزية، قائلًا: "لا أستطيع التعبير عن مشاعري بالكلمات، أنا ممتنّ حقًّا لشركة الإنتاج من أجل إتاحة هذه الفرصة لي."

وأضاف كومار: "دوري في فيلم 2.0 يتطلب مني وضع كمية كبيرة من المكياج والأقنعة، أكثر ممّا كنت أرتديه وأضعه في حياتي المهنية."



وفي حديثه عن دوره، قال كومار: "لقد كان دورًا صعبًا للغاية، وكان له أثر كبير على جسدي. لكنّ الألم والتضحية تستحق ذلك، شخصيّتي تطلبت نحو 4 ساعات من التحضير وساعة ونصف ساعة أخرى من مسيرتي المهنية، لم أضع الكثير من المكياج أبدًا. "

أضاف كومار: "لقد مررت بالكثير من التحديات للفيلم، لقد تعلمت الكثير من المخرج العبقري شانكار، الذي أعتبره عالمًا وليس مخرجًا.. والآن أتطلّع إلى إطلاق هذا الفيلم الرائع ".

يشار إلى أنّ فيلم 2.0 تكملة لفيلم "Robot" المثير للإعجاب الذي عُرض عام 2010، واشتركت حينئذ في بطولته النجمة  آيشواريا راي Aishwarya Rai Bachchan.

ومن المقرر إطلاق الفيلم في 29 نوفمبر الجاري، باللغات التاميل والهندية والتيلجو، وهو يضم أيضًا النجمين عادل حسين، وسودهانشو باندي، في أدوار رئيسية.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X