عروس سيدتي /الحب والرومانسية

قصائد حب وأشعار لاجواء رومانسية بين الزوجين

حب ورومانسية
حب ورومانسية
رومانسية بين الزوجين
رومانسية بين الزوجين
حب ورومانسية

تتميز قصائد الحب بأنها معبّرة أكثر عن غيرها من الكلام والرسائل بين المحبين، فهي تكون تفصيلية وبها الكثير من الدلالات والتصورات الخيالية، والتي توصل الإحساس بين الرجل والمرأة، لهذا جمعنا لكِ مجموعة من قصائد حب وأشعار لأجواء رومانسية تملأ حياتِك.
- كُن لي حبيبًا كما شاء القدر، ولا تتركني وحيدًا كاللّيل بلا قمر، فكيف لي بدونك أن أعيش بين البشر، فهل للزّرع أن ينبت دون أن يسقط عليه المَطر؟
- لو تعلمين كم أحّبك وكم أغار عليكِ، أغار عليكِ من أحلامي، من لهفتي واشتياقي، ومن خفقات قلبي، أغار عليكِ من لحظة صمتٍ بيننا قد تبعدكِ بأفكاركِ عنّي، أغار عليكِ من لفتة نداء قد تبعد عينيكِ عن عيوني، أغار عليكِ من كل كلمة تقولينها إذا لم أكن أنا حروفها وأبجديتها، أغار عليكِ من أصابع النّاس إذا التقت بأصابعكِ في سلام عابر، أغار عليكِ من فكرة تخطر ببالِك، من حلم لا أكون أنا فيه، أغار عليكِ لأنّي أحبّك.
- لا تَحسَبي أنّي أُحبُّكِ مثلما تتصوَّرينَ مَشاعري فوقَ الورقْ، أنا شاعرٌ في كلِّ شيءٍ، إنّما عندَ الكتابةِ عن هوانا أحتَرِقْ.
- إليكِ يا من احتوتكِ العيون، إليكِ يا من أعيش لأجلها، إليكِ يا من طيفك يلاحقني، إليكِ يا من أرى صورتكِ في كلّ مكان، في كتبي، في أحلامي، في صحوتي، إليكِ يا من يرتعش كياني من شدّة حبي لكِ، الشّوق إلى رؤياكِ فقط عند ذكر اسمكِ.
- لي حبيب كَمُلَت أوصافه حقّ لي في حُبّه أن أُعذَرا.
- ومن عرفتك شوق قلبي ما طفى صدّق إنّي وافي يا أغلى حبيب.
- على قدرِ الهوى يأْتي العِتابُ، ومَنْ عاتبتُ يَفْديِه الصِّحابُ.
- أحبّك.. أكرهك أشتاق لك أفتقدك كلّ شيء فيني، على ما فيك وصّاني لكنها من حلاها كل ليلة عروس خائفة من عيون النّاس وإحراجها حيّ هالطّول يا زول عساه محروس من عبث لوعة الأيام وإزعاجها تزعل نفوس ولا تمتلي غيض روس من يقرب لها وضلوعي سياجها في عيونك حياة، وفي حروفك دفا، وفي شفاتك قراح لذةٍ للشاربين حطّ يدك بيدي لين تـعرق وفـا، ضمني لين تسمع للمحاني ونين، فديتك يوم تاخذني على كيفك ولا أدري وين معك من وين ما ذعذع هواك، ومالت ألفيّة شفني وصلت المكان وضاق بي سوره يومك تقول أوصله تكفا على شاني.
- أنتَ ماضٍ وفي يديك فؤادي ردّ قلبي وحيث ما شئت فامضِ.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X