فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالتفاصيل الكاملة: هل يهرب نجوم الدراما المصرية إلى اليوتيوب والفضائيات الخليجية؟

غادة عبد الرازق
عادل إمام مهدد بالغياب عن موسم دراما رمضان 2019
غادة عبد الرازق تستغيث بجمهورها
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق والمنتج تامر مرسي والمؤلف محمد عبد المعطي
يحيى الفخراني مطالب بالتنازل عن نصف أجره

يبدو أنّ استغاثة الفنانة غادة عبد الرازق من إحدى الشركات المصرية المهيمنة على إنتاج وعرض وتسويق الدراما المصرية، لن تمر مرور الكرام، فرغم تراجعها وحذف المنشور، علم "سيدتي. نت"، أنّ عددًا كبيرًا من نجوم ونجمات الفن المصري، بدأوا التشاور مع شركات إنتاج مستقلة، لتصوير أعمال لموسم دراما رمضان 2019 تُعرض حصريًّا على موقع اليوتيوب أو المواقع المثيلة، أو يتم تسويقها حصريًّا للفضائيات الخليجية.

المشاورات لا زالت تدور سرًّا، والأسماء المشاركة كلها من نجوم الصف الأول، بخاصة وأنهم يشعرون بالظلم، بعدما فرضت عليهم القرارات الجديدة لتخفيض ثمن شراء حقوق بث المسلسلات، ليصبح 70 مليونًا بحد أقصى، التنازل عن نصف ما يتقاضونه، وبعضهم أجبر على تقاضي ربع أجره عن أعماله السابقة، إذا ما رغب في العمل مجددًا.

وعلم "سيدتي. نت"، أنّ أزمة الأجور طالت الفنان عادل إمام الذي يرفض تخفيض أجره، إضافة إلى النجم يحيى الفخراني، والفنانة غادة عبد الرازق، كما تسبب القرار الأخير لتنظيم شراء حقوق البث، في امتناع شركات إنتاج كبرى مثل "العدل جروب" عن تقديم مسلسلات جديدة لموسم دراما رمضان 2019، وفي الطريق شركات إنتاج أخرى ستتخذ القرار نفسه، بسبب عدم الجدوى الاقتصادية، إلا إذا نجحت المفاوضات مع القنوات الفضائية الخليجية، أو تم الحصول على حملات إعلانية كبرى تغطي تكلفة العرض على موقع اليوتيوب.
يُذكر أنّ غادة أطلقت أول استغاثة من كبار نجوم الفن المصري، مؤكدة أنها تواجه حربًا من مجموعة "إعلام المصريين"، المستحوذة على أغلب القنوات الفضائية المصرية، وأنّ هناك رغبة في منعها والعديد من زملائها من العمل، وقالت إنّ المجموعة تدّعي ملكيتها لجهة سيادية في مصر.

غادة كتبت صرخة الاستغاثة وأغلقت خاصية التعليق منعًا لأية أزمات، وقالت: يا جمهور أنا بتحارب من مجموعة اسمها "الاعلام للمصريين"، مش عايزنّي اشتغل السنة دي فى الدراما، مش أنا بس، ناس كتيرررر جدًّا فنانين، وبيقولو هنقعدكم في البيت ولو عاجبكم.

تابعت قائلة: ولو سألتهم بتتكلمو باسم مين يقولك باسم الجيش أو المخابرات، هل دة صحيح، مجرد سؤال علشان الوسط الفنى كله، بيسأل معايا دة حقيقة ولا كذبة، أرررررررجو الرد عني وعن زملائي وشكرااااااا

 
بالفيديو: عمرو أديب يغازل الفنانة أمينة خليل: "أنت صاروخ"... وردّها صادم
10 معلومات عن أحمد حلمي في يوم ميلاده الـ 49
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X