فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الأمير هاري وميغان ينتقلان من قصر كنسينغتون

الأمير هاري وزوجته ميغان
الأمير هاري وميغان
الأمير هاري وميغان
الأمير هاري وميغان
الأمير هاري وميغان
الأمير هاري وميغان
الأمير هاري وميغان
الأمير هاري وميغان

كما جرت العادة ومثل العديد من الأزواج الملكيين قبلهم ، ينتقل الامير هاري Prince Harry . وزوجته ميغان ماركل Meghan Markle من قصر كنسينغتون إلى كوخ وندسور إيستيت في الضواحي قبل الولادة المتوقعة لطفلهما الأول.

وقال مسؤولون يوم السبت أن هاري وميغان ، دوق ودوقة ساسيكس ، سوف ينتقلان من قصر كنسينغتون في وسط لندن إلى Frogmore Cottage ، وهو منزل يقع في أراضي Windsor Estate ، في أوائل العام المقبل.

فيديو: اجتماع الثنائيات الملكية في حفل Remembrance Service

الزوجان اللذان تزوجا في كنيسة على أرض قلعة وندسور في أيار/مايو ، يتوقعان أول طفل لهما في الربيع. وتبعد وندسور حوالي 20 ميلاً (32 كيلومتراً) غرب وسط لندن.

وجاء في بيان القصر أن "وندسور مكان خاص للغاية لسموهم الملكي وهم ممتنون لأن مكان إقامتهم الرسمي سيكون هناك".

وتعتبر قلعة وندسور واحدة من المنازل المفضلة للملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth ، وفيها مزرعة خيول حيث اعتادت ركوبها في أيام صغرها ، ومن المعروف أنها تفضل القلعة وضواحيها على قصر باكنغهام ، مقر إقامتها الرسمي الحالي في وسط لندن.

ويعيش هاري وميغان في نوتنغهام كوتاج على أرض قصر كنسينغتون منذ إعلان خطبتهما في العام الماضي. وسيحتفظون بمكتبهم في قصر كنسينغتون ، الذي هو أيضاص مقر إقامة الأمير وليام Prince William وزوجته كيت ميدلتون  Kate Meddleton .

يعتبر Frogmore Cottage منزل من طابقين يقع في Windsor Estate. ويقع بالقرب من منزل Frogmore ، وهو قصر كبير يعود تاريخه إلى القرن الـ17 ، حيث كان ميغان وهاري أقاما حفل زفافهما المسائي لـ 200 صديق بعد حفل زفافهم الرسمي.

صور .. هكذا كرّم الأمير هاري والدته الراحلة في يوم زفافه | مجلة سيدتي


وكان المنزل الريفي والبيت يدعى Frogmore بسبب العديد من الضفادع التي سكنت في منطقة المستنقعات بالقرب من نهر التايمز.

وتعني هذه الخطوة أن ويليام وهاري لن يكونا على مقربة من بعضهما البعض بعد أن بدأ هاري حياته الخاصة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X