فن ومشاهير /أخبار المشاهير

متعهد الحفلات ميشال حايك يطلق هؤلاء النجوم لمنافسة كبار النجوم

ميشال حايك مع الزميل علي حلّال
الفنانة ريم الشريف
الفنان إيان
الفنانة ريم الشريف
متعهد الحفلات ميشال حايك
خلال قطع قالب الحلوى
الفنان إيان
ميشال حايك مع الفنان رواد
ميشال حايك مع أستاذ الموسيقى طوني بايع

أكد متعهد الحفلات اللبناني ميشال حايك أن شركة "Artist Lab" خرجت من رحم شركة "Double 8" الذي أسسها بنفسه، واستطاع أن يجعلها من أكبر الشركات التي تعنى بتنظيم حفلات أكبر النجوم في الوطن العربي.
وأشار حايك خلال حديثه لـ"سيدتي نت أن "هدف الشركة الجديدة هو دمج الخبرة والادارة مع المواهب المميزة لوضعهم بالطريق الصحيح من خلال فريق عمل ومستشارين من جميع الاختصاصات التي يحتاجها الفنان، ووضعهم في حفلات ضخمة إلى جانب كبار النجوم ".
وعن سبب عدم البقاء على اسم "double 8" قال حايك: " Artist Lab هي شركة أخرى ونوع حفلاتها مختلف، وانشالله تصبح أهم من الأولى مع الوقت".
هل تقصدت أن لا تضم الشركة الجددية أسماء نجوم من الصف الأول؟
نعم، فهي مخصصة للنجوم الصاعدين فقط، وانشالله يصبحون في الصفوف الأمامية قريباً.
هل ستنتج الشركة أغان للنجوم الذين ضمتهم لها؟
نعم تمّ تحضير سينغل لكل فنان وسيتم تصويره على طريقة الفيديو كليب بلإضافة إلى توزيع الأغنية ومشاركة كل نجم في حفلات كبيرة أقربها ليلة رأس السنة.
هل سيتقبل الفنانين الكبار خطوتك؟
الكبار كانوا صغاراً ومن لديه ثقة بنفسه لا يهتم لهذه الأمور.
هل من الممكن أن تضم الشركة فنانين من الصف الأول إلى الشركة؟
لا، هذا الأمر مستبعد.
من جهته، مدير شركة "Artist Lab" أسعد بلال أكد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في فندق "الهيلتون" أن "ادارة أعمال الفنانين فن كبير بحد ذاته.. فن يحتاج للتفكير، للتخطيط، وللابداع للوصول للنجاح." متسائلاً: "هل شركات ادارة اعمال الفنانين قادرة على دعم المواهب بالتساوي؟"
وضمت الشركة كل من الفنانة ريم الشريف وهي خريجة استوديو الفن والحائزة على الميدالية الذهبية عن فئة الاغنیة الطربیة الكلاسیكیة، وأطربت ريم الحضور بأغنيتها الجديدة بعنوان "صدمني بشي" وهي من كلمات علي المولى وألحان جيمي ياسين".
فنان الشركة الثاني وهو رواد وأيضًا خريج استوديو الفن، والان بتعاون جديد مع Artist Lab في اغنية "دوا قلبي" من كلمات وألحان فارس سكندر وتوزيع عمر صباغ .
الفنان الثالث وهو إيان والذي عرف بالشرق الأوسط وشمال افريقيا بأغان مسجلة له، قدم أول أغنية خاصة بعنوان “ نيّالو قلبي " من كلمات علي المولى وألحان محمود عيد وتوزيع عمر صباغ .

دينا الشربيني بالفيديو: السوشال ميديا بهدلتني ووصفي بـ"السلعوة" أضحكني
إلزام أحمد عز بدفع 30 ألف جنيه إسترليني لتعليم "أولاد زينة"
 
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X