فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ياسمين صبري تكشف سر إغلاق حساباتها على السوشال ميديا

ياسمين صبري
الصورة التي نشرتها ياسمين
ياسمين صبري
ياسمين صبري
تدوينة ياسمين صبري
أحدث جلسة تصوير لياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري في أحدث جلسة تصوير
ياسمين صبري

كشفت الفنانة ياسمين صبري سر اختفائها خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال نشر صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستقرام من كوريا الجنوبية. وأوضحت أنها تحب زيارة كوريا لأنها تعدّ من أقرب البلاد إلى قلبها.
كما كشفت ياسمين صبرى سر اختفائها عن السوشيال ميديا من خلال حسابها الشخصي على موقع التدوين تويتر، قائلة إنها كانت بحاجة للجلوس مع نفسها بعض الوقت.

الصورة التي نشرتها ياسمين

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


من ناحية أخرى، كانت الفنانة ياسمين صبرى قامت بإجراء جلسة تصوير جديدة حيث ظهرت فى الصحراء مرتديه اللونين الأبيض والأسود، الأمر الذى جعل رواد مواقع التواصل الإجتماعى يستاءلون عن سر جلسة التصوير وسر الإطلاله الغريبة والتى وصفوها بالجذابه أيضًا. ولاقت الصور إعجاب عدد كبير من محبى ومتابعي الفنانة ياسمين صبري، وتعددت التعليقات، وكان أبرزها " ياسمين صبري يا جماعه.. يعنى الجمال و الرقه والدلع فخر الصناعه المصرية" ،كما أشاد عدد من جمهورها بالمكياج وبتسريحة الشعر التى ظهرت بها خلال جلسة التصوير في الصحراء .
وكانت الفنانة ياسمين صبري شاركت فى فعاليات مهرجان الجونة السينمائي لهذا العام، وذلك للمرة الثانية على التوالي، وظهرت بإطلالة مميزة أشاد بها عدد كبير من مصممى الأزياء، الذين علقوا على إطلالات النجوم فى المهرجان .من جانبها أشادت صبري بالتنظيم والدقة والاهتمام في كافة التفاصيل الخاصة بفعاليات المهرجان وبالأفلام المتميزة التى شاركت فى المهرجان هذا العام.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X