فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

شاروخان : إذا التقيت فنان عربي في عمل فني سيكون أول إنتاج مشترك بين الهند والعرب

شاروخان
شاروخان
الجمهور
شاروخان
معجبي شاروخان

حطّ النجم الهندي شاروخان الرحال في الكويت تمهيداً لطرح فيلمه الجديد "زيرو" بدور العرض خلال الأيام القليلة المقبلة، استقبال شارو كما يحلو لجمهوره أن يلقبه كان مختلفاً ويليق بنجم كبير استطاع أن يسطر اسمه بأحرف من نور في سجلات السينما العالمية. إذ حاصر المئات من محبي شاروخان مجمع الكوت بالكويت قبل وأثناء وعقب المؤتمر الصحافي الذي أقامه شاروخان برعاية شركة السينما الكويتية، المئات انتظروا إطلالة نجمهم المحبوب والذي حضر في تمام التاسعة مساء والتقى وسائل الإعلام حتى العاشرة من ثم غادر.

بداية أعرب شاروخان عن سعادته بالتواجد في الكويت وقال : "لقد زرت الكويت في أبريل الماضي، وكانت هذه زيارتي الأولى وحينها صارحت فريق عملي أنني أتمنى العودة مجدداً للكويت لقضاء وقت أطول بها.

شاروخان إلى سلطنة عُمان للترويج لفيلم Zero


وقال النجم الهندي عن الفارق بين الأفلام الهندية قديماً وحديثاً:" أعتقد هناك الكثير من التغيرات في طبيعة الأفلام، بسبب تغير المشاهدين وظهور شريحة كبيرة من المتابعين من فئة الشباب، الذين يحبون السينما الواقعية، وستبقى الأغاني والرقصات في أفلام بوليوود مستمرة بشكل واضح".
مؤكداً "أن صانعي الأفلام بالهند يرغبون في أن تكون صبغة أفلامهم واقعية، وفيها تعاملات مع مواقف الحياة الحقيقية، وأعتقد أن مشاهدة تلك الأفلام تجربة رائعة، والفكرة هي صنع أفلام كبيرة مع قضايا حقيقية، وكما تلاحظون الاستخدام الكبير للتكنولوجيا في بوليوود ساهم في تعزيز تلك الفكرة".

شاروخان يتبرع في اليوم الدولي للمعوقين


ورداً على سؤال "سيدتي" حول إمكانية تعاون مشترك بيه وبين أي نجوم عرب أوضح شاروخان " إن حدث هذا الأمر سيكون أول إنتاج مشترك بين الهند والعرب ".
وعن أفضل الأفلام التي مثلها، ذكر: "كل الأفلام التي مثلتها أحببتها، فخبرة وتجربة العمل في الفيلم هي أكثر أهمية بالنسبة للفنان، ربما أكثر من رد فعل الجمهور في وقت ما، وبعض الأفلام كانت تجربة العمل فيها رائعة، لكن النتيجة لم تكن جيدة".
وأضاف "استمتعت بالعمل في فيلم Zero مع الفنانتين كاترينا كيف، وانوشكا شارما، ويأتي الفيلم بمعالجة فكاهية وبقصة حب جميلة".
وحول فيلمه الجديد، قال شاروخان: " قصة ناس عاديين يمرون بظروف غير عادية، ويشتمل الفيلم على حالة استثنائية".

أما عن الديو الذي جمعه مع سلمان خان في فيلمه الجديد " زيرو" أوضح "استمتعت بأداء أغنية Issaqbaazi مع الفنان سلمان خان، ويشتمل الفيلم على سبع أغان تقريبا".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X