أزياء /إتجاهات

موضة ألوان أزياء الشتاء 2019.. هل لونكِ المفضل بالقائمة؟

الأحمر الصريح
الفوشي
الأحمر النبيذي
الأبيض التوفو
الجملي البيج
الأرجواني
الأصفر النيون
الأصفر اليقطين
الفضي اللامع
اللون الزيتوني
الرمادي الهادئ
النيود الروز
الأزرق الكحلي
الأسود المخملي

أبدعت كثير من دور الأزياء العالمية خلال أسابيع الموضة بتوسيع الخيارات للمرأة، باختيار ألوان كثيرة ومميزة بشتاء 2019، بعض هذه الألوان كان قد اختفى منذ سنوات، ولكنه عاد من جديد لتتألق به الصبيّة هذا الموسم، كما سوف تستمر معنا بعض الألوان التي كانت مرتبطة فقط بالربيع، لنجدها ساطعة بالشتاء.

إليكِ أبرز موضة ألوان الشتاء 2019.

الفضي اللامع من الألوان التي عادت من زمن التسعينيات والثمانينيات، فقد اختفى لسنوات طويلة مع بعد الألفين، ليعود من جديد بتصاميم فتاة الديسكو مع الأقمشة اللامعة والميتاليك، كالفستان بالأكمام الطويلة من بالمان Balmain.

اللون الفضي

الأصفر النيون لم نكن نجده بشكل كبير في موسم الشتاء، فهو من الألوان الساطعة أكثر بالصيف والربيع، لكن يمكنكِ الآن التألق به بالبدل الكلاسيكية من دور أزياء لانفن Lanvin، وبوتيغا فاليندا Bottega Veneta.

الأرجواني المخملي سوف يكون للألوان المخملية نصيب كبير بالكثير من التصاميم هذا العام، من بينها اللون الأرجواني، بخاصة وأنه من الدرجات التي تناسب كل ألوان البشرة، كـ المعطف الجلد من ميو ميو Miu Miu.

اللون الأرجواني

الأزرق الكحلي هو من الدرجات الصديقة للشتاء، يضفي نعومة وكلاسيكية للصبيّة، لا تتخلّي عنه بالكثير من القطع بخزانة ملابسِك، يمكنكِ اختياره بـ الفساتين من الستان الحريرية كالفستان من Tadash dhoji تاداشي دوهيجي، أو الدانتيل من Blumarine بلو مارين.

اللون الزيتوني من الألوان أيضًا التي سنشاهدها على الساحة بشكل كبير، ويمكنكِ اعتمادها مع صيحات حيادية بألوان متدرجة من الأخضر، أو قطع داكنة اللون لمظهر أكثر كلاسيكي كما اعتمدته دار إيريكا كافاليني  Erika Cavallini  مع الفساتين السوداء، أو أن تنفردي بالمعطف الجلد اللامع كالتصميم من سيمون روشا Simone Rocha.

كيف تبدين بإطلالة فاخرة بأقلّ مجهود؟

ميلانيا ترامب تعيد تقديم أزياء الجلد بأسلوب أكثر ترفًا

موديلات المعاطف الجلد.. قطعة أنيقة بخزانة الفاشينيستات المحجبات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X