ندى الشهري لـ "سيدتي": فخورة بمشاركتي في أوبريت "الجنادرية".. ولهذا السبب شعرت بالهيبة

بروڤات الجنادرية٣٣
مشهد من الجنادرية
فرح الصويغ
غادة العبدالله
يارا الشهري
ندى الشهري
ندى وجمعان في بروڤات الجنادرية
المخرج مازن فطيس البقنة
الشهري قبل بداية العرض
10 صور

تضمَّن افتتاح مهرجان "الجنادرية ٣٣" عرضاً مسرحياً، قدمه فريق سعودي، يتكوَّن من ١٥٠٠ مشارك، إضافة إلى عدد من الفرق الشعبية السعودية.
وقد تميَّز أوبريت نسخة العام الجاري من "الجنادرية بمشاركة العنصر النسائي: ندى الشهري، وفرح الصويغ، وغادة ناصر العبدالله، ويارا النملة، والطفلتان يارا الشهري، وند الشهيلي.
وفي تصريح خاص بـ "سيدتي"، أكدت الممثلة ندى الشهري شعورها بالفخر للمشاركة في الأوبريت، قائلةً: "فخورة جداً بظهوري في الأوبريت، الذي قدمناه أمام الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله، خاصةً أنَّ هذه الفرصة الأولى التي تُمنح للمرأة السعودية للمشاركة في عروض مسرح الجنادرية منذ افتتاحه".
وتحدثت الشهري عن تفاصيل مشاركتها بالقول: "محظوظةٌ جداً لترشيحي للمشاركة في أوبريت الجنادرية من خلال لوحة القافلة. بدايةً تمكَّنت من اجتياز البروفات الخاصة باللوحة مع المخرج فطيس بقنة، وجسَّدت فيها دور المرأة في عائلة رائعة، تتكوَّن من أب وأم وأطفال. وقد جاءت مشاركتي إلى جانب كوكبة من شباب وبنات بلدي لنعكس بحرفية ما وصلت إليه السعودية من تطور كبير على مختلف الأصعدة".
وأضافت "في حفل الأوبريت، عملت جاهدة للتغلب على الهيبة التي اجتاحت قلبي عند رؤية الملك سلمان وولي عهده للمرة الأولى، وحقيقةً شعرت بفخر كبير، وسعادة عارمة للمشاركة في هذا الكرنفال الوطني الكبير، واسمحوا لي أن أتقدم عبر سيدتي بالشكر إلى كل مَن منحني هذا الشعور الجميل، وهذه الفرصة الوطنية الرائعة، والقائمين على العمل، وكل مَن أسهم في نجاحه".
يذكر أن مساحة مسرح "الجنادرية 33"، جاءت الأكبر منذ افتتاح المهرجان، وقد استُخدِم فيه أحدث التقنيات البصرية والسمعية لتقديم الأوبريت، الذي أخرجه فطيس بقنة، وساعده وائل عمار، بينما تولَّت دالين عبدالإله مهمة ماكياج المشاركين. وضمَّ فريق العمل: مازن ومنار بقنة، ابنا المخرج، وعادل الدوسري، والممثل والمنتج عبدالحميد العوام، وعبدالله الدخيل، وتركي بركية، فيما تولى الشاعر فهت عافت كتابة الأوبريت الغنائي، ولحَّنه الدكتور طلال، وأدَّاه فنان العرب محمد عبده والفنان راشد الماجد.

 

2018 عام الحزن" .. قطار الموت خطف الكبار ولم يرحم الشباب
رسميًّا: منى زكي خارج "أهل العيب" ومنّة شلبي تعود لدور البطولة بشخصية أقرب إلى حياتها الحقيقية

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"