صور خريفية تزين بطاقات الكريسماس للعائلة الملكية البريطانية

4 صور

استعداداً للاحتفاء بالعام الميلادي الجديد ..اختار وريث العهد البريطاني،  الأمير ويليام Prince William ، وزوجته دوقة كامبريدج الأميرة كيت ميدلتون Kate Middleton، صورة خريفية غير رسمية، مع أطفالهما الثلاثة، لبطاقة العام الجديد، التي ستعلق على شجرة الميلاد الخاصة بهم، وهي بطاقة الكريسماس الأولى للأمير “لويس”، المولود في نيسان/ أبريل الماضي.

فيما اختار الأمير هاري Prince Harry ، وزوجته دوقة ساسكس “ ميغان ماركل Meghan Markle ” ، صورة رومانسية من ليلة زفافهما، يظهران فيها ملفوفي الأذرع من الخلف، وهما ينظران إلى أضواء الألعاب النارية، في منزل “فورغمور”، وهو منزل ملكي يعود للقرن الـ17، في “ويندسور”، حيث سيعيشان هناك اعتباراW من بداية العام المقبل.

فيديو: روح الميلاد في قصر كنسينغتون في لندن


وقال تقرير نشره موقع “ديلي ميل” ، أنه تم إصدار البطاقات الجديدة اليوم، إلى جانب بطاقة ولي العهد الأمير تشارلز Prince Charles ، أمير ويلز، وزوجته كاميلا باركرCamela Parker  دوقة كورنوول، حيث اختار الزوجان صورة تجمعهما على مقعد في حديقة “كلارنس هاوس”.
وفي بطاقة كامبريدج، اختارت عائلة “ويليام”، ارتداء ملابس غير رسمية، أثناء الجلوس أمام جذع شجرة في الغابة، بمنزل “أنمر هول”، في “نورفولك”، ولعل هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها الأمير “جورج” Prince George، مرتدياً بنطالاً، في صورة رسمية، والصورة الأولى للأمير “لويس” في أي  مناسبة رسمية.