اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كريستينا الموسى تغيّر شهرتها بعد الزواج

كريستينا الموسى وزوجها آنت آنستيد
الفستان
2 صور

تعيش مقدمة برنامج Flip Flop كريستينا الموسى  Christina El Moussa أسعد أيامها بعد زواجها المفاجىء من حبيبها مقدم البرامج آنت آنستيد Ant Anstead .

كريستينا التي فاجأت الجميع بحفل زفافها الذي تمّ التحضير له بسرية تامة يوم السبت لدرجة لم يدرك المدعوون من الأصدقاء والأقرباء أنهم ذاهبون إلى حفل زفاف إلى بعد وصولهم إليه.

وأظهرت كريستينا سعادتها بزواجها عبر تغيير اسمها إلى عائلة زوجها بعد أن كانت احتفظت بشهرة زوجها السابق طارق الموسى على الرغم من طلاقهما منذ كانون الثاني /يناير الماضي .

وقالت كريستينا : "كريستينا انستيد" ، "لديه وقع لطيف جداً على السمع، أليس كذلك؟" ,عبّرت عن سعادتها بهذا الحدث قائلة: "لا يمكننا أن نكون أكثر سعادة!"

وتولّت صديقة الزوجين Cassie Zebisch تحضير حفل الزفاف من تصميم الباحة وشراء الورود والتواصل مع الباعة والخبّاز وقال آنت تعليقاً على التحضيرات "لقد كانت مثالية بالنسبة لنا" ، وأضاف " هذا كل ما أردناه."

وحول فستانها قالت كريستينا وهو من تصميم دارInes Di Santo "أردت أن يكون رومانسياً إلى أقصى حد ".

يذكر أن كريستينا وهي إحدى أشهر مستثمري العقارات في العالم  ومقدمة برنامج Flip or Flop البالغة من العمر 35 سنة بزفافها من مقدم برنامج Wheelers Dealers ، أنست أنستيد Ant Anstead البالغ من العمر 39 عاما ، في حفل زفاف سري أقيم في منزلهم في نيوبورت بيتش ، بكاليفورنيا يوم السبت.

واستطاع الزوج سحب 70 من أصدقائهم المقربين وأفراد أسرتهم ليقابلوه في منزلهم ، حيث نجحت حافلة شارتر في نقل المجموعة لمشاهدة موكب قارب نيوبورت بيتش كريسماس.
بدلاً من ذلك ، دخل الضيوف في حفل الزفاف. وتحت مذبح في فناء منزلهم ، تبادل الزوجان - الذي بدآ المواعدة في أكتوبر / تشرين الأول 2017 - الوعود بحضور أولادهما .

أردنا أن نقوم بذلك مع الأطفال ، "قال Anstead. أضاف "نحن عائلة مختلطة لذا كان من المهم جدًا أن يكونوا جزءًا منها. "

وشارك في الحدث كل من تايلور ابنة كريستينا البالغة من العمر 8 سنوات وابنها برايدن (3 سنوات) من زوجها السابق طارق و ابنة Ansted اميلي (15 عاما) وابنه ارشي (12 عاما) من زواج سابق.

زواج كريستينا الموسى بحفل زفاف سري