فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ما حقيقة زواج مايلي سايرس وليام هيمسورث... "Mr & Mrs" تثير التساؤلات!

ما حقيقة زواج مايلي سايرس وليام هيمسورث.
خلال الإحتفال
عبارة " Mr & Mrs" تثير التساؤلات

خلال الساعات القليلة الماضية، أثيرت الكثير من الشائعات- التي قد تكون حقيقة- حول زواج النجمة العالمية مايلي سايرس Miley Cyrus والممثل الأسترالي ليام هيمسورث Liam Hemsworth في حفل زفاف خاص أقيم بحضور عدد قليل من الأقرباء والأصدقاء المقربين.

وتداول جمهور مايلي وليام بعض الصور من أجواء الإحتفال، التي قيل إنها من حفل الزفاف، حيث ظهرت سايرس وهي ترتدي ثوباً ابيض اللون، بينما ارتدى ليام يرتدي بدلة رسمية وهما يستعدان لقطع قالب الحلوى.

كما ظهر في احدى الصور بالونات تكوّن عبارة Mr & Mrs، فيما لم يعلّق أحد الطرفين على الخبر بالتأكيد أو بالنفي عبر انستقرام.

يشار الى أن المغنية مايلي سايرس وحبيبها الممثل الاسترالي ليام هيمسورث أعلنا خطوبتهما في أبريل 2012، وبعد انفصال، أعلنا خطوبتهما مجدداً في الـ 2016، ثم انفصلا مجدداً.

في إطار منفصل، تقدم مغني ومؤلف أغاني من جاميكا بـ دعوى قضائية ضد المغنية الأمريكية مايلي سايرس للحصول على 300 مليون دولار، قائلاً إن أغنية (We Can’t Stop) التي أدتها مغنية البوب في 2013 تشبه كثيراً أغنية سجلها قبل ذلك بخمسة وعشرين عاماً.

واتهم مايكل ماي، الذي يعرف على المسرح باسم فلورجون، سايرس بانتهاك حقوق الملكية الفكرية الخاصة به، وقال إن أغنيته (We Run Things) التي غناها في 1988 كانت "مفضلة لدى محبي موسيقى الريجاي في أنحاء العالم" منذ حققت الصدارة في بلده، وإن حوالي 50 في المئة مما حققته (We Can’t Stop) جاء منه.

ليام همسوورث ينفي انفصاله عن مايلي سايرس على طريقته الخاصة

مايلي سايرس تنفصل عن حبيبها..وتلغي حفل الزفاف

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X