أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بريطانية تجني آلاف الدولارات بصورة مميزة للعائلة الملكية!

صورة مميزة للعائلة الملكية
صورة مميزة للعائلة الملكية
كارين انفيل
صورة العائلة المالكة

كشفت امرأة التقطت صورة للأمير ويليام وزوجته كيت والأمير هاري وميغان في يوم عيد الميلاد، أنها جنت بفضل الصورة 40 ألف جنيه استرليني ( 50 الف دولار).
وكانت كارين أنفيل 40 عاماً، واحدة من المئات الذين تحدوا البرد لإلقاء نظرة على أفراد العائلة المالكة، وهم يسيرون إلى كنيسة القديسة مريم المجدلية في ساندرينغهام بنورفولك، في 25 ديسمبر من العام الماضي.
ووصفت أنفيل التجربة بأنها "مثل الفوز باليانصيب"، مشيرة إلى أن الصورة كانت التغيير الأكبر لها في حياتها حيث كانت تذهب إلى التسوق من دون قلق بألا يكون لديها المال الكافي لاقتناء ما تريد.
وانتظرت أنفيل برفقة ابنتها راشيل خارج الكنيسة على أمل القاء نظرة على العائلة المالكة وهي في طريقها إلى هناك. وفيما كان المصورون من جميع أنحاء العالم "يتصارعون" للحصول على صورة لدوق ودوقة كامبريدج بصحبة الأمير هاري وميغان ماركل، اللذين كانا مخطوبين حينها، تفوقت أنفيل على الجميع وحصلت على صورة مميزة وشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتلاقي انتشارا واسع النطاق، بحلول الساعة الخامسة مساء من ذلك اليوم، كما بيعت إلى عدة وسائل إعلام من مختلف الدول حول العالم من بينها اليابان والولايات المتحدة وكندا وإسبانيا وإيطاليا.
واستطاعت أنفيل التقاط ملامح كيت (36 عاماً)، والأمير هاري (34 عاماً)، مبتسمين وهما يحدقان مباشرة في عدستها، وفي تلك الأثناء كان الأمير ويليام (36 عاما)، وميغان ماركل (37 عاماً) ينظران إلى الجماهير الحاضرة في المكان مع ابتسامة عريضة على وجهيهما.
وفي تغريدة نشرتها في وقت سابق، قالت أنفيل إنها تحدثت إلى الأمير هاري عن الصورة عندما التقت به خلال جولة له في برمنغهام، وأوضحت أن بعض الأموال التي جنتها من الصورة خصصت لتعليم ابنتها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X