صحة ورشاقة /رشاقة ورجيم

اخسري 4 كيلوغرامات مع "حمية التفاح"

إذا سئمت من الحميات والأنظمة الغذائيّة المنوّعة الخاصّة بإنقاص الوزن والتخلّص من الدهون، ننصحك باعتماد التفاح في حمية صحيّة تمتد على 5 أيّام، من خلال معلومات مستمدّة من المعالجة الغذائيّة "كريستال أبي عاصي".
يحتوي التفاح على كميّة هامّة من الألياف والمعادن والفيتامينات التي تمنحك شعوراً بالشبع، وبالتالي يُساعدك في التخلّص من الدهون المتراكمة في جسمك خاصّة في منطقة البطن، في الوقت الذي يؤمّن لك الوقاية من الإصابة بأمراض السكريّ، لكونه يحتوي على مجموعة من الأنزيمات التي تُساعد في تنظيم مستوى السكّر في الدّم. كما تحتوي قشرة التفاح على مجموعة من المركّبات التي من شأنها محاربة أمراض القلب والسرطان.
وتمكنك "حمية التفاح" من فقدان حوالى 4 كيلوغرامات خلال 5 أيام، خاصّة إذا اعتمدت تناول حبتين من التفاح حصراً عند وجبتي الفطور والعشاء.ومن الضروريّ دعم هذه الحمية بالبروتين الذي يُحافظ على نسبة العضل الموجودة في جسمك، لذا عليك تناول وجبة الغداء التي تحتوي على كمّية من البروتين التي يحتاجها جسمك، والموجودة في اللحم أو الدجاج أو السمك. لكنّه من الممنوع تناول السكاكر والحلويات والوجبات السريعة والمقلية على أنواعها، خلال هذه الفترة.
ومن المفضّل تناول التفاح الأخضر، لكونه يحتوي على نسبة سكّر أقلّ من تلك المتوفّرة في التفاح الأحمر، كما أنّه من الضروريّ الإكثار من شرب الماء بمعدّل لا يقلّ عن لترين يوميّاً. ولا تنسي ممارسة التمرينات الرياضيّة التي تزوّد جسمك باللياقة البدنيّة المطلوبة.
ملاحظة:من المحظر إعتماد هذه الحمية لأكثر من 5 أيام.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X