أزياء /ملابس المحجبات

طريقة تنسيق حزام الذهب مع باقي ملابسكِ.. للمحجبات

دلال الدوب بإكسسوار ذهبي للحزام
العبايه مع الحزام من نور الحاج
دلال الدوب
سندس القطان
الفاشيسنستا آسيا بالحزام مع العبايه
نور الحاج
مرمر محمد بالحزام مع العبايه
الفاشيسنستا آسيا بالحزام مع العبايه
سلمى نور الدين
مرمر محمد

الحزام قطعة أساسية بخزانة أيّ صبيّة، وهناك دائمًا ألوان محايدة يفضل اعتمادها بهذا النوع من الاكسسوارات، لكي تلائم كل القطع لديكِ، ويمكنكِ ارتداؤها كيفما شئتِ، من بينها حزام الذهب، وبالتالي سنخبركِ بطريقة تنسيقه مع باقي الملابس للصبيّة المحجبة من الفاشينيستات.

مع الفساتين الواسعة اعتمدت الفاشينيستا دلال الدوب على حزام الذهب المعدني، أضاف لمسة أنيقة بفستان، كما أنه حدد خصرها لتبدو أنحف وأكثر رشاقة، نسقت مع الاطلالة لفة حجاب باللون الأبيض، ولكن إن كنتِ تبحثين عن اطلالة كلاسيكية اختاري الطرحة الستان الذهبية.

دلال الدوب

أما الفاشينيستا آسيا فقد اعتمدته بشكل أكثر هدوءًا، مع الفستان الأبيض وحزام رفيع للخصر، ولكنها لم تُبرز سوى الحزام من الأمام، بارتداء كارديغان من لون الفستان نفسه لاطلالة حيادية تناسب أسلوب آسيا، نسقت معها حذاءً ذهبيًّا، وشنطة بوكس جذابة، تناسب أوقات ما بعد الظهر، وهذا اللوك يناسب كذلك الصبايا الممتلئات قليلًا.

مع الفساتين الكاروهات العصرية هذا العام، اعتمديه ليضفي لمسة تسعينية على اللوك، كما اعتمدته نور الحاج، وباقي التنسيق سيكون بحسب ذوقكِ، لاطلالة كاجوال مريحة.

نور الحاج

مع البناطيل عالية الخصر اختارته الفاشينيستا وخبيرة المكياج سندس القطان، بـ حزام ذهب من الشراشيب، نسقت معه كارديغان قصيرًا من غوتشي Gucci لاطلالة فخمة، أكملتها شنطة ديور القيمة.

مع العبايات والقفاطين حزام الذهب سيكون خياركِ الأول دائمًا، يمكنكِ اعتماده بالشكل المعدني المترف في الحفلات الضخمة، أو الذهبي البسيط من الخيوط، كالذي اختارته الفاشينيستا مرمر محمد مع العباية بدرجة البيبي بلو، لكي تبدي محتشمة ونحيفة مع قامة ممشوقة، يمكنكِ اختيار كلتش متوسط الحجم مع هذه العباية، وكعب عالٍ مدبب، أو صندل مفتوح.

بهذا الألبوم أخبرينا أيّ تنسيق أعجبكِ أكثر لـ حزام الذهب.

إطلالات جنونية للفاشينيستا آسيا.. هل تعرضت بسببها للانتقاد؟

10 إطلالات من روان بن حسين بلمسات غربية جذابة

معاطف تناسب المحجبات اعتمدتها مدونات الموضة هذا الشتاء

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X