Ebru Sever إيبرو سيفير
ألينا اتلار Aleyna Atalar
تيبي يلي Tibi Yelie
أيبكي نور
سهى دات Suhe Daat
سينا سيفير
Rky Ksn ركي كاسن
سينا سيفير
Rky Ksn ركي كاسن مع السكارف
Aybuke Nur أيبكي نور
سهى دات Suhe Daat بالبلوزة مع التنورة
تيبي يلي Tibi Yelie
Falanke فالنكي
إطلالات محجبات
15 صور

اللمسات التي تضعها الفاشينيستات التركيات بعالم المحجبات، لطالما أعجبت الكثير من الصبايا، بداية من لفة الحجاب التركي، إلى اختيار الإكسسوارت وتنسيق الألوان.

ولكي تتألقي بأفضل ملابس محجبات تركية موضة شتاء 2019، إليك أفضل الإطلالات من مدونات الموضة المحجبات التركيات.

التنانير الطويلة المنسدلة بستايل البيليسيه، من الصيحات الرائجة بشكل كبير هذا العام، يمكنك تنسقيها على طريقة Aybuke Nur أيبكي نور ، مع البولفر الطويل بلوني الرمادي والأبيض، لإطلالة مناسبة أكثر للأجواء النهارية.

أيبكي نور

المعاطف الطويلة من القطع التي اختارتها كثير من الفاشينيستات هذا الموسم، كالفاشينيستا سينا سيفير Sena Sever، نسقت معها حذاء الكاحل الأحمر، وشنطة مدورة من اللون ذاته، للوك جريء ، يصلح للصبايا المراهقات.

في السنوات الماضية ربما قد اختفت فكرة ارتداء الفساتين قليلا بعالم المحجبات، خاصة أن الفساتين كانت غالبيتها قصيرة وبدون أكمام، ولكن الآن مع الفساتين الطويلة، يمكنك اختيارها لإطلالة أنيقة وفخمة، نسقيها مع المعاطف الطويلة لإطلالة عملية ومترفة كالمدونة سهى دات Suhe Daat بالبلوزة مع التنورة أو مع الجاكيت، أو اكتفي بـ حزام الخصر كالفاشينيستا تيبي يلي Tibi Yelie.

تيبي يلي

كما يمكنك الإعتماد على البناطيل القصيرة مع حذاء الكاحل سواء كانت القماش أو الجينز لكي تنتعلي أحذية الكاحل المهيمنة على عالم الموضة هذا العام، ويمكن أن تختاري معها الجوارب الشبكية، أو بالألوان الداكنة، كاللوك من Ebru Sever إيبرو سيفير بالجينز القصير مع البلوفر الأبيض، وحذاء الكاحل الرمادي الثلجي.

بهذا الألبوم إليك صيحات ملابس محجبات موضة شتاء 2019 من الفاشينيستات التركيات.

تابعي أيضاً بالفيديو:دليلك لأبرز موضة ألوان ربيع 2019

 

إطلالات شتوية بتنسيق ذكي من شهد البلان

إطلالات جنونية للفاشينيستا آسيا.. هل تعرضت بسببها للانتقاد؟

إطلالات جريئة من الفاشينيستا المحجبة ميلانيا الترك بحذاء الكاحل