أزياء /اكسسوارات

حقيبة البوهو تتأثر بموضة التسعينيات وتعود من جديد

موضة حقائب البوهو
Proenza Schouler برونزا شولدر
Balmain بالمان
3.1 Phillip Lim فيليب ليم
Paco Rabanne باكور رابان
Sonia Rykiel
Stella McCartney
Michael Kors مايكل كورس
Isabel Marant إيزابيل مارني
Michael Kors حقيبة البوهو من مايكل كورس
Tom Ford توم فورد
Marques Almeida ماركس ألميدا

عندما تعود الكثير من القطع من حقبة معيّنة، لا ينحصر الأمر على قطع الملابس، فـ الاكسسوارات أيضًا تعود من جديد، كـ الحقائب التي بها تكتمل اطلالة النساء.

وهذا العام قد شاهدنا كثيرًا من أزياء التسعينيات تعود من جديد، بموسمي الصيف والشتاء، وبالحديث عن موسم الصيف المقبل نرى أنّ حقيبة البوهو عادت من جديد تأثرًا بموضة التسعينيات، كالفساتين المنفوشة، والشورت اللامع، وغيرها من التصاميم.

وحقائب البوهو معروفة بتصميمها البسيط والعملي، باليد المستوحاة من شكل هلال القمر المتوسطة الطول، التي يمكن أن تحمليها باليد أو بالكتف، مع التصميم البوهيمي من الدبابيس المشكوكة، أو الشراشيب.

وبهذا إليكِ أبرز تصاميم حقيبة البوهو من أشهر الماركات العالمية، خلال أسابيع الموضة لربيع وصيف 2019.

مع الشراشيب الملونة والجلد المعرق بالورود، لفتنا حقيبة البوهو من Michael Kors مايكل كورس، قد تكون أنيقة ومثالية لإجازات الصيف مع فساتين المخمل، لتضيف لمسة مشرقة لمظهرِك، وشبابية أيضًا.

مايكل كورس

أما شنطة Marques Almeida ماركس ألميدا، فهي الأنسب أكثر لأجواء الترحال والسفر، عملية وخامة متينة مستوحاة من أجواء الصحراء، نسقيها مع الجينز أو البدل الكاجوال.

بالمقابل اختارت Balmain بالمان الشنطة الجلد باللون الأبيض، مع الخطوط البيضاء العشوائية، بلمسة كلاسيكية بسيطة تناسب العمل، أو اطلالاتكِ الرسمية.

بالمان

أما الحقيبة من Paco Rabanne باكو رابان، تناسب كل أوقاتكِ طوال النهار، فاللون الجملي البسيط يناسب غالبية القطع لديكِ، فهو من الألوان الحيادية التي تليق مع كثير من الاطلالات، سواء الجينز الكاجوال الشارلستون التسعيني، أو تنورة كلاسيكية للمناسبات الرسمية. 

بهذا إليكِ مجموعة من موديلات حقيبة البوهو، من أشهر الماركات العالمية بأسابيع الموضة لموسمي الربيع والصيف 2019.

تابعي أيضاً:

لإطلالة كلاسيكية ..صور حقائب الكلاتش لسهراتِك

شنط مخمل بألوان هادئة ستقعين بغرامها بالربيع المقبل

إذا كنتِ تخططين للسفر في الشتاء ..10 قطع لا غنى عنها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X