أزياء /اكسسوارات

البوت الأبيض موضة 2019 لن تتخلي عنها!

العنود بدر
Attico أتيكو
نهى الشربيني
نهى نبيل بالبوت الابيض من فيندي
نهى نبيل
درة بالبوت الأبيض
البوت الجورب من تيبي Tibi
البوت من تيبي
Fendi فيندي
دانا الطويرش
Miu Miu ميو ميو
درة بالبوت مع الفستان
Aquazzura أكوازوررا
Neous نيوس
الحذاء الخنجر الأبيض من نيوس

البوت الأبيض من الاكسسوارات التي اكتسحت عالم الموضة بشكل كبير، خلال عروض أزياء شتاء 2019 بأسابيع الموضة العالمية، اعتمدته الكثير من البيوت العالمية مثل فيندي Fendi وميو ميو Miu Miu بأكثر من موديل مميز.

ومن الطبيعي أن نلاحظ اختيار الفاشينيستات والنجمات لهذه القطعة المميزة في موسم الشتاء، والتي قد اختفت لأعوام طويلة منذ التسعينيات وأوائل الألفينات، لتهيمن بهذا الشكل القوي من جديد.

مع البنطلون القصير الواسع اعتمدته الفاشينيستا نهى نبيل من دار أزياء فيندي Fendi، بالبوت المستوحى من أجواء رعاة البقر، لاطلالة مريحة، وبوت بخامة جيدة تتحمل معكِ كل أوقاتكِ ومشاويركِ بالنهار والليل.

نهى نبيل

والبوت نفسه اختارته المدونة الخليجية دانا الطويرش، لكنها نسقته مع فستان معرق برسومات الورود والفروع الخشبية، التي تلائم الكعب البيج للبوت الأبيض، لشكل عصري وجذاب.

وقد لاحظناه كذلك بأزياء الشارع خلال أسابيع الموضة العالمية، نسقته خبيرات وعارضات الأزياء من الحضور، مع الفساتين الملونة أو التايير، كهذا اللوك باللون الأزرق مع التنورة متوسطة الطول بالبوت من تيبي Tibi.

البوت الأبيض أصبح رائجًا بشكل كبير، لدرجة أنّ النجمات قد يخترنَه ليكمل اطلالتهنّ الكلاسيكية، مثلما فعلت النجمة التونسية درة، بارتداء البوت الأبيض بالكعب الرفيع مع فستان أبيض ميتاليك لامع، لاطلالة جذابة ومميزة، وحيادية أيضًا.

درة

كما لفتنا البوت بكاحل الجورب الذي اختارته نهى الشربيني مع الفستان التيشرت، لاطلالة تجمع بين الكاجوال والكلاسيكية، حضرت به أحد البرامج، ويُعتبر هذا التصميم من البوت الأبيض، أحد الموديلات الرائجة بشكل كبير هذا الشتاء، ونتوقع أن تستمر معنا إلى الشتاء المقبل أيضًا.

بالإضافة إلى تصميم stiletto boot أو المعروف ببوت الخنجر، كالتصميم الذي شاهدناه بعروض أزياء Attico أتيكو و Miu Miu ميو ميو، والذي يكون مدبّبًا من الأمام ويأتي منحدرًا قليلًا على شكل الخنجر، ومسحوبًا مع الكعب، ويناسب كل الصبايا، بخاصة مع الكعب المتوسط السماكة والطول، حاولي أن تحتفظي به بخزانتكِ لاطلالة عصرية ولافتة.

شاهدي بالفيديو أيضاً:طريقة تنسيق البوط الابيض

 

الأحذية بنقشات الكاروهات أضيفيها لخزانتك هذا الشتاء

ألوان موضة رائجة من أحذية الكاحل

بوت الـ cowboy لإطلالة أنيقة في الشتاء.. وهكذا نسقته بريانكا شوبرا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X