أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

انزعج من شعرها في حافلة نقل عام فقام بـ «قــصِّه» دون علم منها

قص شعرها دون علمها في حافلة نقل عام
كانت تربط شعرها الطويل بتسريحة ذيل حصان
أزعجه شعرها فقام بقصه دون علمها
الرجل يعمل حلاقاً

تصرف غير مفهوم وغريب، قام به رجل صيني مُسنّ، استدعى أن تقوم الشرطة بإلقاء القبض عليه حينها، وذلك بعد أن قام بقصّ شعر إحدى الراكبات التي كانت تجلس في مقعد أمامه في حافة للنقل العام في مدينة «هونغ كونغ»، ما أثار فزع وغضب الراكبة التي كانت نائمة حينها، وذلك بحسب ما نقله موقع «روسيا اليوم».
وكانت صحيفة «ساوث شاينا مورننيغ بوست South China Morning Post» الصينية، قد ذكرت وفقاً لشهود عيان، بأن الحادث الذي وقع يوم الأحد الماضي 13 كانون الثاني / يناير 2019. كان سببه انزعاج الراكب المُسنّ الذي يبلغ من العمر 65 عاماً، من تسريحة «ذيل الحصان» التي كانت قد سرّحتها الفتاة التي تجلس في المقعد الذي أمامه، وكان شعرها طويلاً جداً إلى الحدّ الذي وصل فيه إلى ركبتي الرجل العجوز، وهو الأمر الذي أغضبه.
وتابعت الصحيفة الصينية، أن الرجل العجوز الغاضب، قام في تلك اللحظة بإخراج مقص للشعر من حقيبته، ودون أن يعلمها أو ينذرها بأي شيء، قام على الفور بقص شعر الراكبة التي لم تكن تدري بما يحدث لها، لولا أن قام بعض الركاب الآخرين، بإيقاظها من نومها العميق، وإخبارها بما حدث بعد مشاهدتهم ما قام به العجوز العصبي.
وعندما استفاقت الراكبة من نومها، وشاهدت ما حلّ بشعرها الطويل، ثارت غاضبة بشكل كبير، وبدأت بالبكاء والانتحاب داخل الحافلة جراء ما قام به المُسنّ، وعلى الفور اتصلت بالشرطة وأخبرتهم بما حدث، وعندما حاول الرجل العجوز النزول والهرب في أول محطة، منعه الركاب ولم يسمحوا له بالخروج، وظلوا محتجزين له حتى وصولوا إلى المحطة التي كان رجال الشرطة ينتظرونه فيها، حيث ألقوا القبض عليه بتهمة «إلحاقه أذى مادياً بالفتاة».
ونقلت الصحيفة الصينية، أن الرجل المسن كان قد أخبر الشرطة عندما اعتقلوه، بأنه يعمل حلاقاً ومختصاً بتصفيف الشعر، لذلك يحمل معه مقصاً ضمن عدة الحلاقة الخاصة به أينما ذهب، واعترف بأنه كان منزعجاً من شعر الفتاة الذي كان وصل ركبتيه في تلك اللحظة، وهو الأمر الذي دفعه للقيام بقصّ شعرها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X