لايف ستايل /الأبراج

توقعات عبير فؤاد لبرج الجدي يناير/كانون الثاني 2019

توقعات برج الجدي لشهر يناير/كانون الثاني 2019

توقعات برج الجدي لشهر يناير/كانون الثاني 2019، وما يحمله من حظوظ ومفاجآت و توقعات لبرج الجدي في شهر يناير على الصعيدين المهني والعاطفي، يطلعك عليها موقع "سيدتي نت" من أخصائية الأبراج عبير فؤاد في السطور الآتية:

توقعات برج الجدي لشهر يناير/كانون الثاني 2019

توقعات عبير فؤاد لبرج الجدي لشهر يناير 2019


برج الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير
مهنيًا: في أول الأسبوع وآخره وتحديدا من السبت للإثنين ثم الجمعة.. "القمر" معاكس، احترس في إدارة أموالك وأعمالك، وكن مستعدا للقيام بالجهد الذي يتناسب مع مطالبك. ومع ذلك "عطارد" في برجك يدعمك وفي المحصلة تأكيد للذات وخطط فعالة وتحسن التفاوض.
"الشمس" و"عطارد" بمنزل المال يدفعانك للتركيز على المسائل المالية وعلى تنظيم نفقاتك وحساباتك. كما أن الأفلاك تعدك بالنجاح والإنجاز وبمزيد من القوة من الأحد إلى الثلاثاء وأيضا يوم الجمعة القادم، فقط اعتنِ بصحتك واعمل في صمت لتجد حلا لأمور معلقة.


شاهدي بالفيديو المزيد من التفاصيل عن برج الجدي2019:


عاطفيًا: في أول الأسبوع قد تكون هناك خلافات زوجية وعائلية غير منتظرة وعليك بالمرونة، ومع ذلك تعدك الأفلاك بأوقات سعيدة أو تعيش مغامرة عاطفية يومي الأربعاء والخميس. كما أن الفلك ينصحك بالصبر أمام النقد والاستفزاز يوم الجمعة القادم.
"المريخ" ما زال معاكسا على الصعيد العائلي وعليك أن تكون واقعيا ولا تتوقع كثيرا ممن حولك تجنبا للإحباط، لكن عاطفيا تشعر برغبة في إخفاء علاقتك بمن تحب عن العيون، ومن الأحد للثلاثاء تقضي أوقاتا حلوة مع الأصدقاء، والجمعة القادم تفتن الجميع.

تابعوا أيضاً:

توقعات أبراج جومانة وهبي 2019

توقعات ابراج كيلي فوكس 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X