لايف ستايل /الأبراج

توقعات عبير فؤاد لبرج الميزان يناير/كانون الثاني 2019

توقعات عبير فؤاد لبرج الميزان لشهر يناير/كانون الثاني 2019

توقعات برج الميزان لشهر يناير/كانون الثاني 2019، وما يحمله من حظوظ ومفاجآت وتوقعات لبرج الميزان في شهر يناير على الصعيدين المهني والعاطفي، يطلعك عليها موقع "سيدتي نت" من أخصائية الأبراج عبير فؤاد في السطور الآتية:

توقعات عبير فؤاد لبرج الميزان لشهر يناير/كانون الثاني 2019

توقعات عبير فؤاد لبرج الميزان لشهر يناير/كانون الثاني 2019



برج الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر
مهنيًا: رغم كل الضغوط الفلكية تستطيع في الأسبوع الثاني من الشهر أن تتفاوض بشأن أمر مثير وتعرض أفكارا جذابة، راهن أيضا على أيام 21 الى 25 لتخطط جيداً وتحصل على دعم المخلصين، لكن لا تعلن خططك واهتم بصحتك يومي الأربعاء والخميس.
هذا الأسبوع يحمل لك أفكارا لإصلاح شئونك المادية، وتعرف كيف تستثمر مواهبك وتثبت عمليا أنك قادر على فعل المعجزات. كما أن "الشمس" و"عطارد" يدعمانك ويساعدانك على تقديم النصائح والآراء السديدة بلباقة نادرة وتتقدم بخطى ثابتة.

شاهدي بالفيديو المزيد من التفاصيل عن برج الميزان 2019



عاطفيًا: "فينوس" في منزل العلاقات تمنحك القدرة على مقاومة السلبيات وإذا كانت هناك فرصة للسفر مع الأصدقاء والابتعاد قليلاً عن المشاكل، فلا تدعها تضيع منك.. سيطر أيضا ًعلى انفعالاتك ولا تقع في فخ الاستفزاز في أيام السبت19 والأحد20 والأربعاء23 والخميس24.
من أول الأسبوع تشعر أن وجودك مؤثر والجميع يطلبونك بإلحاح، وتستطيع أن توسع دائرة معارفك، وتعدك "فينوس" بأوقات عاطفية رائعة، فقط على الصعيد العائلي وفي الحياة الزوجية كن مستعدا للتسامح مع من حولك كي تمحو أي خلاف.

تابعوا أيضاً:

توقعات أبراج جومانة وهبي 2019

توقعات ابراج كيلي فوكس 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X