لايف ستايل /الأبراج

توقعات عبير فؤاد لبرج العذراء يناير/كانون الثاني 2019

توقعات عبير فؤاد لبرج العذراء لشهر يناير/كانون الثاني 2019

توقعات برج العذراء لشهر يناير/كانون الثاني 2019، وما يحمله من حظوظ ومفاجآت وتوقعات لبرج العذراء في شهر يناير على الصعيدين المهني والعاطفي، يطلعك عليها موقع "سيدتي نت" من أخصائية الأبراج عبير فؤاد في السطور الآتية:

توقعات برج العذراء لشهر يناير/كانون الثاني 2019

توقعات عبير فؤاد لبرج العذراء لشهر يناير/كانون الثاني 2019


برج العذراء : 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

مهنيًا: "زحل" و"عطارد" في وضع داعم والأولوية هذا الأسبوع للعمل والنشاطات المفيدة والبناءة التي تخدم مصالحك.. تتصرف بذكاء وتهتم بتنمية أعمال أو مشاريع وتفرض إرادتك، فقط اعمل بعيدا عن العيون ولا تبخل على نفسك بوقت للراحة يومي الإثنين والثلاثاء.
هذا الأسبوع "الشمس" و"عطارد" يدعمانك في منزل العمل ويمنحانك القدرة على عمل اتصالات ناجحة، ويدفعانك أيضا للقيام بدراسة متعمقة في بعض الأمور، فقط راقب نفقاتك ولا تدع الضغوط والإرباكات تسيطر عليك في أيام السبت 26 والأربعاء 30 والخميس 31.

شاهدي المزيد عن برج العذراء 2019 من خلال الفيديو التالي:

عاطفيًا: "فينوس" في وضع معاكس وقد تشعر بالارتباك وبميول قوية للتمرد على قيود ارتباط عاطفي أو عائلي، ومع ذلك يعدك الوضع الفلكي بلقاءات عاطفية واجتماعية موفقة في أيام السبت والأحد والأربعاء والخميس.. في هذه الفترات تُظهر تجاوبا مع المحيطين بك.
في بداية الأسبوع الأخير من يناير تعدك الأفلاك بلقاءات عاطفية واجتماعية موفقة، فقط لا تدع الذكريات الأليمة تطاردك، وكن لبقا فالنقد السلبي قد يفسد علاقتك ببعض الأشخاص ولا تنس أيضا أن علاقتك بشركاء حياتك بحاجة لدفئك وتفهمك.

تابعوا أيضاً:

توقعات أبراج جومانة وهبي 2019

توقعات ابراج كيلي فوكس 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X