أزياء /إطلالة النجمات

أزياء دينا الشربيني: جريئة في جلسات التصوير.. بسيطة في الإطلالات اليومية

أزياء دينا الشربيني
دينا الشربيني
دينا الشربيني
أزياء دينا الشربيني
أزياء دينا الشربيني
أزياء دينا الشربيني
اطلالات دينا الشربيني
أزياء دينا الشربيني
دينا الشربيني
اطلالات دينا الشربيني
اطلالات دينا الشربيني

من يتتبّع الاطلالات التي تعتمدها الممثلة المصرية دينا الشربيني خلال جلسات التصوير، يلاحظ كم هي جريئة ومختلفة، عادةً ما تعبّر فيها عن نموذج لامرأة من عالم يختلف عن عالمها.

شاهدي أيضاً بالفيديو:أزياء تناسب شكل الجسم المستطيل



ظهرت دينا الشربيني في أكثر من جلسة تصوير، بشعر مجعّد وملابس مستوحاة من الأسلوب البوهيمي، لتعكس نموذجًا لحياة امرأة تعيش في حياة بريّة وسط الطبيعة، ساعدتها بشرتها الحنطية وقوامها النحيف في أن تبدو جذابة.

كما استلهمت إحدى اطلالاتها في جلسة تصوير أيضًا، من نجمات السينما المصرية في حقبة الأربعينيات والخمسينيات، اعتمدت شورت ونظارة شمسية بعيون القطة، مع عصابة رأس وأحمر شفاه صارخ.

  1. اطلالات دينا الشربيني اليومية ترفع شعار البساطة

    في حين تتناول الصحافة الاطلالات الجريئة التي تعتمدها دينا الشربيني خلال جلسات التصوير، نفاجأ في ما بعد، بأسلوب معاكس تمامًا عند رصد اطلالاتها اليومية.

    يبدو أنّ دينا الشربيني تعتبر جلسات التصوير جزءًا من مشهد تمثيلي، تُظهر فيه قدرتها على تقمّص الشخصيات، لكنها في الحياة العادية شابة بسيطة لا تتخلى عن الحذاء الرياضي، والجاكيت الجلد والجينز، حتى في الاطلالات التي تعتمدها عندما تكون برفقة عمرو دياب، والتي تعرف أنها ستكون محط أنظار المحيطين، نلاحظ أنها تميل إلى الأزياء العصرية التي تعتمدها أغلب الشابات من عمرها نفسه.

    حضرت دينا الشربيني برفقة عمرو دياب، أحد سباقات السيارات الدولية في دبي، اعتمدت خلال ظهورها فستانًا أحمر من دون أكمام، وبشقّ أمامي كشف ساقَيْها، وانتعلت معه حذاءً رياضيًّا أبيض، ورغم جرأة الفستان، إلا أنه بدا بشكل عصري ومقبول.

    في أول ظهور علني لدينا الشربيني على المسرح في إحدى حفلات عمرو دياب، اعتمدت بدلة كاجوال من الدنيم بأسلوب الـ over size، مع الحذاء الرياضي الذي لا تستغني عنه.

  2. فساتين دينا الشربيني جريئة ومبتكرة

    بعيدًا عن اطلالة دينا الشربيني خلال مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأخيرة، والذي تعرضت بسببه لهجوم شديد، فهي تعتمد فساتين سهرات غير مألوفة، بتوقيع مصممين مصريين شباب، مثل نورين فرح.

    لا تميل دينا الشربيني إلى الفساتين المترفة المتخمة بالتطريز، بينما تذهب إلى تصاميم مكشوفة وناعمة تناسب قوامها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X