خالد عبدالرحمن: أنا ضد بيع تذاكر الحفلات بأسعار خيالية

خالد عبدالرحمن
خالد عبدالرحمن
خالد عبدالرحمن
خالد عبدالرحمن
5 صور

كشف الفنان خالد عبدالرحمن عن نشاطاته الفنية في العام الجديد 2019 وذلك عبر لقاءٍ في قناة أبو ظبي الرياضية، تحدث فيه عن عديدٍ من الأمور الفنية، معللاً ابتعاده أخيراً عن الساحة الفنية بـ "معاناة سابقة"، مؤكداً أن الفترة المقبلة ستشهد استقراراً في عطائه الفني، وتقديم أعمال غنائية جديدة، رابطاً ذلك بالعلاقة مع الشركات الفنية والاتفاقيات المبرمة معها، ما يتسبَّب أحياناً في نوع من التأخير.
وأوضح عبدالرحمن، أن أعماله "الإماراتية"، التي طرحها خلال مسيرته الفنية أضافت له الشيء الكثير، وأسهمت في استقطاب الجمهور الإماراتي، كما نالت إعجاب جمهوره السعودي، وحققت نجاحات كبيرة، خليجياً وعربياً، خاصةً أنها تتميز ببساطتها وسهولتها وغناها بالموروث الشعبي، لاسيما الأغنية الوطنية الإماراتية.


وتحدث خالد عن أغنية "مثل العسل" التي حققت انتشاراً كبيراً في الألفية الجديدة حينما غنى "اللون الإماراتي"، كاشفاً أنه يقدم هذا اللون للمرة الأولى في مسيرته، قائلاً: "استطعت توظيف العسل في مكانه ومعناه، وكان لحن الأغنية من أجمل الألحان".
وأكد خالد، أنه يسعى إلى نيل حب وإعجاب الجمهور، كاشفاً أن هذا الأمر مهم جداً بالنسبة إليه، قائلاً: "شعوري بالمواقف الجميلة من الجمهور لا يوصف، والحمد لله، أنا مقرَّب منهم كثيراً، وأرى أن الجمهور، هو الذي يصنع الفنان".
وأضاف عبدالرحمن "في الماضي كانت أغنية العطا الأقرب إلي من ناحية القصيد، وقد لاقت هذه الأغنية رواجاً كبيراً. حالياً أعدُّ القصائد كلها مثل بناتي، ولا أفرِّق بينها".
وكشف خالد، أن هناك أعمالاً قديمة، كان يفترض عليه أن يجدِّدها، خاصةً أنه قدَّمها على شكل جلساتٍ، ولم يطرح نسخاً أصلية منها، وقال: "هذه الفكرة نفذتها قبل 17 عاماً، وهي عبارةٌ عن أعمال قديمة على العود، طرحتها بشكل رسمي، وفي الأيام الماضية، جمعت أعمالاً عدة لتقديمها بأسلوب جديد، خاصةً على شكل جلساتٍ، إضافة إلى أعمال منفردة".
وأكد أن هناك عشرة أعمال منفردة جديدة، منها عملٌ قريب من كلمات محمد بن عبدالعزيز، وألحان سهم.
وحول الحفلات الفنية وقلة ظهوره فيها، قال خالد: "تكمن المشكلة في التنظيم، وغلاء أسعار التذاكر، فأنا ضد بيع التذاكر بأسعار مرتفعة فالحفلات ليست للاستنزاف، ولابد من بيعها بالحد المعقول، وقد تحدثت في هذا الأمر مع أحد المسؤولين في هيئة الترفيه، وأكدت أن 500 ريال مبلغٌ كبير لتذكرة حفلة، لكنني والحمد لله، أرى تحسناً حالياً في هذا الأمر".
وكشف خالد عن لقاء تلفزيوني قريب، ومشاركته في ثلاث حفلات خلال الشهرين المقبلين.
وفي سياق متصل، يحيي الفنان خالد عبدالرحمن حفلاً غنائياً في الرياض ضمن الفعاليات الفنية المصاحبة لمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور، الخميس 31 يناير الجاري، وقد تم تحديد أسعار التذاكر بفئتين: 275 ريالاً، و175 ريالاً.

 

تحدي الـ 10 سنوات يجتاح مشاهير تركيا

الإعلامية السعودية لمياء غالب: أنا ممثلة فاشلة!

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"