أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بالصور.. امرأة تختار لحافاً شريكاً لحياتها وهذا هو موعد الزفاف

تعبيرية
باسكال حددت موعد زفافها على لحافها المفضل يوم 10 فبراير القادم
وصفت باسكال لحافها بأنه كان معها دائماً في كافة لحظات حياتها
باسكال أعلنت تخليها عن الرجال واختارت لحافها شريكاً لحياتها

قد تدفع العزلة والوحدة أحياناً ببعض البشر لتبني أو اختلاق أفكار غريبة، فقد يزداد تعلقهم بالأشياء الجامدة المحيطة بهم في حياتهم، لتصبح جزءاً غالياً ومهما لا غنى لهم عنا في حياتهم.
وقد دفع هذا الشعور إحدى المقيمات في مدينة «ديفون» البريطانية، إلى عقد قرانها على لحافها المفضل الناعم، وفقاً لتقرير خاص نشرته صحيفة «مترو» البريطانية.
إذ عزمت "باسكال سيلليك" البالغة من العمر «49 عاماً»، على الزواج من هذه البطانية التي لطالما أحبت ملمسها، لكونها شاركتها في كافة اللحظات الجميلة والصعبة التي مرت بها. وبهذا أعلنت باسكال تخليها عن الرجال للأبد.
وقالت باسكال: «أنا أحبها كثيراً، وأريد أن أدعو الناس ليشهدوا عقد قراني مع الشريك الذي يجلب لي الراحة ويدخل السعادة إلى قلبي» ومن المقرر أن تتم مراسم الزفاف في 10 شباط، فبراير القادم، وسترتدي باسكال قميص نوم وروب وخف من الريش.
ونصحت المرأة الضيوف حضور مراسم الاحتفال بالبيجامات وقمصان النوم، بالإضافة إلى ذلك، يمكن جلب دببة تيدي، وزجاجات من الماء الدافئ، وسيكون مثل أي حفل زفاف آخر، فيه رقص وموسيقى وطعام لذيذ.
وتم تسجيل عدد من الحالات المشابهة، حيث قامت المواطنة السويدية برلينر موير، بالزواج من جدار برلين، وتزوجت الأمريكية إريكا لابري عام 2007 ببرج إيفل. وفي عام 2017 أعلن أحد سكان مدينة سان دييغو الأمريكية في كاليفورنيا، عن زواجه من محطة قطار "سانتا- في".
ووفقاً لدراسة نشرت في مجلة:
Electronic Journal of Human Sexuality فإن أكثر من نصف الأشخاص الذين يقعون في غرام الكائنات الجامدة يعانون من مرض "التوحد".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X