فن ومشاهير /أخبار المشاهير

جو رعد يحضّر لأغنية عراقية بعنوان: "وقع وقع وطاح" ويهديها لـ مايا دياب

جو رعد
جو رعد
جو رعد

يحضّر الفنان جو رعد لأغنية جديدة بعنوان: "وقع وقع وطاح"، وهي الثانية له باللهجة العراقية بعد أغنية "شعندك"، كما أنه قرر أيضًا تصوير أغنية "أنا شفتك وغشيت"، ولكنه لم يحدد حتى الآن اسم المخرج الذي سوف يتعاون معه.

بدايةً تحدّث جو رعد عن عمله الجديد المنتظر مع الفنانة فيفي عبده، الذي لم يبصر النور حتى الآن، وقال: "نحن نحضّر له وعندما يصبح جاهزًا نتحدث عنه. ولقد تأخرنا في تنفيذه بسبب مشاغلنا، وانهماكي بالتحضير لألبومي الأخير".

كما أشار جو رعد إلى أنه يخطط لتصوير أغنية "أنا شفتك وغشيت" بالرغم من نجاحها، لأنّ الناس يطالبونه بذلك، موضحًا أنه لم يقرر حتى الآن صاحب الاسم الذي سوف يتعاون معه في إخراجها".

إلى ذلك أوضح جو رعد أنه سوف يطرح قريبًا أغنية جديدة باللهجة العراقية بعنوان"وقع وقع وطاح" ، موضحًا أنه قرر أن يهديها إلى كل الذين يحبونه ويحبهم بمن فيهم الفنانة مايا دياب، وأضاف: "الأغنية راقصة ويمكن أن ترقص عليها مايا دياب، وهي تحب هذا الستايل من الأغاني".

وأكد جو رعد أننا نعيش حاليًّا موضة الأغاني العراقية، وأضاف، "من بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيتي "شْعَندك"، قررت أن أكرر تجربة غناء اللون العراقي من خلال أغنية "وقع وقع وطاح".

كذلك أوضح جو رعد أنه يتعامل حاليًّا مع "أوديشو" لإنتاج وإدارة أعماله، وأنّ باكورة تعاونهما كان توقيعه عقدًا للغناء في "المندلون".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X