جمال /عطور

أجمل العطور لتتزيني بها في يوم الحب

J'adore
Le Parfum
Black Opium
Mon Guerlain

تسعى غالبية النساء الى الظهور بأبهى حلّة في يوم الحب. ولأن طلة المرأة لا تكتمل إلا باعتماد عطر رومانسي أنيق في هذه المناسبة، فقد جمعنا لك في هذا المقال أجمل العطور لتتزيني بها خلال يوم الحب، لتختاري منها ما يعجبك.

J'adore
J'adore من Dior هو أحد أكثر العطور مبيعاً حول العالم، فإضافة الى زجاجته الأنيقة، يجسد هذا العطر الأنوثة المطلقة من خلال مزجه بين الزهور والفاكهة، حيث يشتمل في تركيبته على البرغموت والورود النابضة بالحياة والياسمين، وهي نغمات تجعل من هذا العطر أسطورياً ومثالياً لاستخدامه في يوم الحب.


Black Opium Eau de Parfum
إن عطر Black Opium Eau de Parfum من Yves Saint Laurent هو خيار مثالي ليوم الحب، فهذا العطر الأنثوي الجديد مليء بالغموض والطاقة في آن، وهذا سيجعلك محط أنظار الشريك ومصدر شغفه وحبه. يعتمد هذا العطر في تركيبته على القهوة السوداء والزهور البيضاء والفانيلا.


Le Parfum Eau de Parfum
يمثل هذا العطر الصادر عن دار إيلي صعب Elie Saab، الكلاسيكية الحديثة، فهو يمتاز برائحته الجديدة وغير العادية والمثيرة للاهتمام. يمزج عطر Le Parfum بين نغمات زهر البرتقال والمشمش والياسمين والباتشولي، إضافة الى خشب الأرز والعسل، وهي نغمات ستضفي الروعة والجمال على المرأة في يوم الحب.


Mon Guerlain Eau de Parfum
هذا العطر من غيرلان Guerlain عطر شرقي طازج، وهو ما يعزز من حيويتك ونشاطك ويبعدك عن الملل، ما يجعله مثالياً لسهرة يوم الحب. يمزج عطر Mon Guerlain بين زهرة اللافندر من بروفانس، والياسمين من الهند، وخشب الصندل من أوستراليا، والفانيلا من بابوا غينيا، وهذا مزيج استثنائي من المواد الخام التي تشكل رائحة جذابة مفعمة بالأنوثة.

 

شاهدي أيضاً بالفيديو:خطوات وضع العطر ليدوم طويلاً

 

تابعي أيضاً

أجمل العطور النسائية الجديدة...ستعشقينها بالتأكيد

اختاري عطرك بتركيبة الفانيليا وتباهي بأنوثتكِ

أفضل العطور النسائية الشرقية الفواحة من المول. كوم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X