جمال /عطور

عطورات فرنسية... اختاري الأجمل بينها

Burberry Eau De Parfum
Miss Dior Blooming Bouquet
La Vie Est Belle
Coco Mademoiselle
Black Opium

يعد العطر في شكل عام انعكاساً لشخصيتك، وإذا كنت تميلين الى العطور الفرنسية تحديداً، فلا شك أنك امرأة أنيقة وكلاسيكية بامتياز. ولذلك، سنقدم لك مجموعة من أجمل العطور الفرنسية التي تدوم رائحتها طويلاً، لتختاري منها ما يعجبك.

Black Opium من Yves Saint Laurent
يعد عطر Black Opium أحد أكثر العطور الفرنسية سحراً وجاذبية، فهو يعد مزيجاً مذهلاً من نغمات القهوة الحلوة والفانيليا. إنه عطر مثالي لكل امرأة تشعر أنها في حاجة الى تجربة شيء جريء ومختلف. يكفي وضع القليل من هذا العطر القوي والفخم لتبقى رائحتك فواحة طوال الليل والنهار.
 


Coco Mademoiselle Eau De Parfum من شانيل
عطر Coco Mademoiselle هو أحد العطور الفرنسية الأكثر تطوراً وأناقةً. إنه عطر ذو رائحة حمضية حادة، إلا أنها تتحوّل تدريجياً الى رائحة زهرية ناعمة ممزوجة بالمسك والفانيليا والباتشولي. يعد هذا العطر كلاسيكياً بامتياز، ويتميز بزجاجته الأنيقة التي ستزيّن خزانتك.


La Vie Est Belle من لانكوم
إذا كنت ترغبين في عطر فرنسي فريد، فإن عطر La Vie Est Belle من لانكوم سيشكل خياراً مثالياً لك، فهو زهري شبابي رائح وسيضفي على طلتك أناقة وإشراقة. يتميز هذا العطر برائحته الحلوة التي تتركز على الياسمين وزهر البرتقال والباتشولي، مع نغمات الكشمش الأسود والكمثري. والأهم أن هذا العطر ملائم لأوقات الليل والنهار على حد سواء، ويناسب الفتيات الشابات على وجه التحديد.


Burberry Eau De Parfum من بربري
إن عطر بربري هو الاختيار الكلاسيكي لأي امرأة، فهو مزيج رائع من رائحة الخوخ والمشمش والفانيليا والمسك، ونغمات المسك وخشب الأرز وخشب الصندل والكمثري. ستحبين بالتأكيد نعومة هذا العطر الفاكهي - المسكي الملائم جداً لأوقات النهار، وقد يعرف كل من يلتقيك أنك تضعين عطراً من توقيع الدار العريقة بربري.


Miss Dior Blooming Bouquet من ديور
إنه عطر فرنسي ناعم وزهري، يمزج بين الورد والفاوانيا والبرغموت والمسك. وهو ملائم لجميع الفئات العمرية، من المراهقات الى الجدات، كما أن رائحته تدوم طويلاً، وستضمن لك الحصول على إطراءات من كافة الذين تلتقيهم خلال يومك.

شاهدي أيضاً بالفيديو:خطوات وضع العطر ليدوم طويلاً

 

تابعي أيضاً

مجموعة من العطور الراقية... لا تفوتي تجربتها!

عطورعالمية لمحبات النغمات الشرقية ...ستعجبك بالتأكيد

أحدث العطور العالمية لعاشقات التجدّد والتميز

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X