بسبب مقابلة نوال الزغبي مع "سيدتي" إيلي ديب يهدّد

نوال الزغبي
ايلي ديب
الصورة التي نشرها ايلي ديب من المقابلة
منشور ايلي ديب
نوال الزغبي
نوال الزغبي
6 صور

بعد نشر المقابلة التي حلّت فيها الفنانة نوال الزغبي ضيفة على غلاف مجلة "سيدتي"، شنّ زوجها السابق إيلي ديب حملة عليها، على خلفية إجابتها على سؤال "ما هو القرار الذي تأخرت في اتخاذه" بالقول "قرار انفصالي عن زوجي".

وقال ديب إنّه كان قد اتخذ عهداً على نفسه ألا يكتب عن نوال عبر صفحته على الفايسبوك، وأن صفحته ستكون ناصعة البياض، مؤكداً أنّ نوال في كل مناسبة تأتي على سيرته. وذكّر ديب نوال بأنّه أفنى حياته ليجعلها نجمة صف أوّل، مؤكداً أن محاولاتها الإيحاء أنّه هو الظالم وهي المظلومة لن تنجح.

وجاء في منشور ديب "بشهر ايار(مايو) الماضي اخدت قرار انو ما جيب سيرة نوال وانو صفحتي رح تكون ناصعة البياض، وهيك صار ... علما" انو نوال ما بتترك مناسبة الا وبتجيب سيرتي فيها...تفاجأت اليوم بهالمقابلة يلي اكدتلي اكتر واكتر انو نوال ما رح تحل عني !!! واحلى شي بس يقولولي انو هيي ما عم تجيب سيرتي !!!".

وتابع " ليش هيي عندا شي مهم تحكي عنو غيري ؟! عن شو بدا تحكي ؟ عن اغنياتها الناجحة ؟ عن حفلاتها يلي ما بيتجاوزو عدد اصابع اليد الواحدة؟ عن كليباتها يلي عم تطلع فين متل المراهقات متناسية انو بعد ٤ شهور بيصير عمرا ٤٨ سنة ؟ عن اخلاصها لكل يلي كان الن فضل بنجاحاتها السابقة من سيمون اسمر وايلي صعب وطوني مندلق أو ايلي ديب بيي اولادها وصانع نجوميتها يلي كرس كل حياتو بسبيل وصولها للشهرة والتربع على عرش النجومية واحتلالها للمركز الاول بين مغنيات الوطن العربي لسنوات طويلة دون منازع ؟!".

وختم قائلاً "عذروني اذا كسرت قراري ورديت لانو كل شي الا كرامة وعزة نفس الانسان ، وبتمنى وللمرة المليون والاخيرة على نوال ما بقى تجيب سيرتي لا بالمباشر ولا بغير المباشر لاني ما عم بجي صوبها لا من قريب ولا من بعيد ، وبقدملا نصيحة من شخص عندو خبرة ٣٠ سنة بالفن انو طريقتك باستعطاف الناس لتسترجعي نجوميتك من خلال تشويه سمعتي حتى تبيني للناس انك انتي المظلومة وانا الظالم ما نجحت بالسابق وما رح تنجح لا اليوم ولا بالمستقبل لانو الشمس طالعة والناس قاشعة" .

 

 

عبد الوهاب: لم أتزوج حسام حبيب لإخفاء فضيحة.. وأنا من طلبت يده
أول تعليق من خالد يوسف على اعترافات منى فاروق وشيماء الحاج: سمعة فنانات مصر في خطر

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"