فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أصالة ترد بعنف على المتابعين وفجر السعيد تسخر منها

أصالة
أصالة
أصالة
أصالة
أصالة
أصالة

لم تسلم الفنانة أصالة من السخرية خلال مشاركتها في إحياء حفلها الغنائي في إطار فعاليات مهرجان "فبراير الكويت".

أصالة التي أحبت أن تكرم الجمهور الكويتي بتقديم أغنية وطنية للفنان عبد الكريم عبد القادر بصوتها، تعرضت للسخرية من الإعلامية فجر السعيد، خصوصاً وان الحفل كان يبث مباشرة على الهواء، حيث قالت "يا جماعة لو سمحتوا اللي يعرف أهل الأستاذ عبد الكريم عبد القادر خل يكلمهم يطفون التلفزيون حالا عشان نفسيته ما تتعب"، في إشارة منها إلى أن أصالة شوّهت الأغنية وأدتها بطريقة غير مناسبة.

من ناحية أخرى تعرضت أصالة لسخرية من نوع آخر، خلال إطلالتها في الحفل الذي أحيته أخيرا في السعودية، حيث إختارت فستاناً من الشيفون الأبيض، لم يعجب الكثير من المتابعين، وقد علقت إحدى المتابعين عليه قائلة: "المفروض بحفلة الرياض ما لبستي شيفون كان لبستي لبس يدفي ع شان ما تتعبين معروف الرياض باردة. سلامتك يا عمري"، وذلك بعد أن نشرت أصالة صورة لمجموعة من العقاقير التي أحضر لها الفنان عبد الله الرويشد، بسبب إصابتها بالبرد. لكن أصالة ردت على تلك المتابعة بعنف قائلة" :"ألف اللحاف مثلا؟.. ولا ألبس بلوفر صوف؟".

جواب أصالة لم يعجب البعض فردوا على ردها" مش فاهمة ليه رديتي عليها الرد غير اللائق ده رغم انها بتكتبلك بذوق ومنخوفها عليكِ كان في رد أفضل وألطف من كده وبلبلقة عن ردك الغريب ده. مستغربة جداً الحقيقية ما كنتش فاكراك كده".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X