فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خلال إطلاق "صانع الأحلام"...أروى جودة تكشف أنّ مكسيم خليل يحتاج إلى طبيب نفسي

المنتج مفيد الرفاعي والمخرج محمد عبد العزيز والكاتب هاني نقشبندي يتوسطون أبطال المسلسل صانع الأحلام
بطلات مسلسل "صانع الأحلام" ساندي فرح ومي سليم وجيسي عبدو وأروى الهدى
مكسيم خليل ورنا ريشا ومي سليم وطوني عيسى
طوني عيسى وساندي فرح والمنتج مفيد الرفاعي
الممثلة مي سليم
المنتج مفيد الرفاعي يتحدث إلى الإعلاميين
الممثلة مي سليم.
طوني عيسى وساندي فرح والمخرج محمد عبد العزيز وجيسي عبدو ومكسيم خليل
المخرج محمد عبد العزيز يتوسط ابطال المسلسل صانع الأحلام
الكاتب هاني نقشبندي
الفنانة ساندي فرح
الفنانة جيسي عبدو
الممثلة رنا ريشا والمخرج محمد عبد العزيز
ساندي فرح وجيسي عبدو
جيسي عبدو وطوني عيسى
طوني عيسى وساندي فرح
الكاتب هاني نقشبندي والممثل علاء الدين
عبير شرارة
الممثلة رنا ريش
جيسي عبدو وأروى الهدى ومكسيم خليل والمخرج محمد عبد العزيز ومي سليم

لم تكن الدعوة إلى مؤتمر إطلاق مسلسل "صانع الأحلام" المقرّر عرضه في رمضان 2019، تشبه غيرها من الدعوات المعتادة. فقد ارتأى القيّمون على العمل، أن يكون لقاء أبطال العمل بالصحافيين مغايرًا للمعتاد.


مسلسل "صانع الأحلام" مستوحى من رواية "قصة حلم" للكاتب السعودي هاني النقشبندي، وتحاكي الواقع والخيال، الحقيقة والحلم، التشويق والإثارة، الحب والحرب. هذا العمل يقدم مادة جديدة من نوعها، مشوقة وغريبة في آن، تطرح أفكارًا وحكايات لم تتطرق لها الدراما العربية بعد.


ولأنّ قصة العمل جديدة، أتى إطلاق المسلسل في فندق "Small Ville" في الحديقة الخارجية، بعيدًا عن الرتابة التي تقع فيها المؤتمرات الصحافية المعتادة، فلم يحصل أيّ أسئلة مباشرة بين الصحافيين وصنّاع العمل، واقتصر اللقاء على كلمة مقتضبة لمخرج العمل محمد عبد العزيز، الذي كشف في حديثه لـ"سيدتي. نت"، أنّ الجمهور العربي على موعد مع مسلسل مليء بالإثارة. كما تمّ عرض المقطع الدعائي للمسلسل على شاشة كبيرة وُضعت في المكان المخصص للعمل.


بين نجوم العمل كيمياء واضحة ظهرت من خلال حديث كل واحد منهم لـ"سيدتي. نت"، فجميعهم متفقون على أنّ هذا المسلسل سينافس بقوة بقية الأعمال الدرامية المقرر عرضها في الماراتون الرمضاني، وكل واحد متفائل بدوره الذي اعتبره جديدًا عليه ولأول مرة يخوض هكذا تجربة.


ورغم تحفّظ صنّاع العمل على تفاصيل المسلسل، إلا أنّ مكسيم خليل هو "صانع الأحلام" ويدعى "سامي عمران"، وهو باحث وعالم، يتمكن بعد طول اجتهاد، وبالاستعانة بخبرته السابقة في طب الأعصاب، من تطوير طريقة تجعله قادرًا على التأثير في أحلام الآخرين، ورسم وتحديد الحلم الذي يريده، عند أيّ شخص كان.


عدد كبير من نجوم العمل كانوا حاضرين، أبرزهم: مكسيم خليل، وأروى جودة، وجيسي عبدو، وطوني عيسى، ومي سليم التي أشارت لـ"سيدتي. نت"، إلى أنها ستكون ضيفة شرف في المسلسل، بالإضافة إلى نخبة كبيرة من النجوم من الوطن العربي.


وبما أنّ العمل فيه الكثير من التركيبات الصعبة التي تطال كل شخصية، أروى جودة قالت (ممازحة) لـ"سيدتي. نت": إنّ مكسيم هو من سيحتاج في نهاية العمل لطبيب نفسي، بينما مكسيم ردّ عليها عبر "سيدتي. نت"، وقال: "إنّ الجميع على ما يبدو سيكونون بحاجة إلى طبيب نفسي في نهاية التصوير".


يُذكر أخيرًا، أنّ العمل بدأ تصويره في لبنان، ومن المقرر أن يسافر نجومه خلال اليومين المقبلين إلى "أبو ظبي"، وبعدها إلى مصر، ومن ثم يعودون إلى لبنان لاستكمال باقي المشاهد، وهو من إنتاج "Media Revolution 7" وتأليف بشار عباس.

 

عاصي الحلاني ينتهي من تصوير "شو بخاف عليكِ" ويلتقي سعد المجرد في فرنسا

هشام حداد وتجربة سينمائية استثنائية في "لهون وحبس"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X