صحة ورشاقة /الطب البديل

الرغبة الجنسية: 5 علاجات طبيعية مذهلة لتعزيزها

الرغبة الجنسية: قومي بتنشيطها عبر إتباع بعض العلاجات
فكري بشاي "مويرا بواما" MuiraPuama فياغرا الأمازون لتحفيز الرغبة الجنسية

قد يعاني عدد كبير من الأزواج تراجع الرغبة الجنسية مع مرور أعوام على الارتباط. "سيدتي. نت" يقترح عليكِ تجربة العلاجات الطبيعية الآتية لتحفيز الرغبة الجنسية:

1- شاي "مويرا بواما" MuiraPuamaفياغرا الأمازون
تُستخدم جذور ولحاء هذه الشجرة الأمازونية، للحصول على العلاج الطبيعي منها. وتشتهر شجرة "مويرا بواما" بخصائصها المثيرة للرغبة الجنسية، كما تخفف التشنجات المصاحبة للدورة الشهرية عند المرأة.
ضعي ملعقة كبيرة من "مويرا بواما" في كوب من الماء، واغلي المزيج لمدة 5 دقائق ثم دعيه يُنقع لمدة 10 دقائق، صفّي المزيج واشربي من كوبين إلى 3 أكواب في اليوم.
يوجد "مويرا بواما" على شكل كبسولات أيضًا متاحة في متاجر الأعشاب الطبية. يمكن أخذ من 3 إلى 4 كبسولات في اليوم ولمدة ثلاثة أسابيع في الشهر، وعلى مدار 3 إلى 6 أشهر إذا لزم الأمر.
لا تُنصح المرأة الحامل والمرضعة بشرب هذا الشاي.

2_ خلاصات أزهار باخ
أزهار باخ هي مجموعة من خلاصات الزهور تمتاز بخصائص المعالجة المثلية، وتوصف للأشخاص الذين يعانون كبت الحاجات الجسدية والعاطفية بسبب مثاليتهم العالية.
توضع 4 قطرات من خلاصات أزهار باخ تحت اللسان مباشرةً 4 مرات في اليوم، أو في كوب من الماء مرات عدة في اليوم ولمدة 20 يومًا، ويمكن تجديد العلاج إذا عادت الأعراض بعد أسبوع من الشفاء.
لا تُنصح المرأة الحامل أو المرضعة بتناول خلاصات أزهار باخ على الإطلاق.

3_ زيت شجرة "سيام" Siam العطري الأساسي
هذا الزيت مقوّ جنسيّ قويّ جدًّا وخصوصًا للرغبة الجنسية عند الرجال.
تُمزج 3 إلى 4 قطرات من زيت خشب "سيام" العطري الأساسي، مع ملعقة صغيرة من زيت جوجوبا. ثم يوضع المزيج مباشرة على الجلد، مع التدليك الموضعي أسفل البطن أو أسفل الظهر ويفضل في المساء.
ولا تُنصح المرأة باستخدام هذا الزيت لأنه يحفّز إنتاج هرمون الذكورة التستوستيرون.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



4- التحفيز بواسطة الوخز بالإبر
نقاط الوخز بالإبر ذات الصلة بالرغبة الجنسية، هي المنطقة التي تقع مباشرة تحت الكاحل، والتي تقع على بعد بوصتين من السرّة. تدلّك هذه المنطقة برؤوس الأصابع لدقائق عدة باتجاه عقارب الساعة.
وكإجراء احترازي لا تُنصح المرأة الحامل بهذا التدليك.

5_ المعالجة المثلية إلى الإنقاذ
المعالجة المثلية قد تقوي الرغبة الجنسية الكلية للرجل والمرأة. بالنسبة إلى المرأة يتمثل العلاج بجرعة واحدة في الأسبوع من محلول15 Graphites تُستبدل في الأسبوع التالي بجرعة واحدة من محلول 5 Sepia يتم تذويبها تحت اللسان. ويؤخذ العلاج لمدة 3 أسابيع في الشهر وعلى مدار 3 شهور.
بالنسبة إلى الرجل يتمثل العلاج بجرعة واحدة في الأسبوع من محلول 9 Kalium carbonicumمع جرعة من محلول15 Lycopodium. ويؤخذ هذا العلاج كذلك لمدة 3 أسابيع في الشهر وعلى مدار 3 أشهر.
لا توجد أية مضاعفات للمعالجة المثلية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X