أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

فيديو.. عقرب سامّ وضخم يثير الرعب على متن طائرة أندونيسية

كان بين دروج الأمتعة
العقرب فوق رؤوس المسافرين
العقرب الضخم مشهور بعدوانيته الشديدة
على متن إحدى رحلات شركة ليون إير
تعبيرية

رعب على متن طائرة ركاب، وذلك بعد اكتشاف وجود عقرب سامّ كبير الحجم بين دروج الأمتعة، وفوق رؤوس المسافرين مباشرة، وذلك على متن طائرة مدنية إندونيسية تابعة لشركة «ليون إير Lion Air»، في 14 شباط / فبراير الماضي 2019. وفقاً لموقع «روسيا اليوم»، نقلاً عن وسائل إعلام محلية في إندونيسيا.
وبحسب الوسائل الإعلامية نفسها، فقد رصد ركاب الطائرة المدنية هذا العقرب السام وهو يسير فوق رؤوسهم مباشرة بين دروج الأمتعة، حيث قاموا على الفور بتصوير الحادثة الغريبة ونشروها عبر موقع «تويتر». إذ كان العقرب قد ظهر على متن الطائرة بعد هبوطها في المطار، وفي اللحظة التي باشر خلالها الركاب بإنزال أمتعتهم من الدروج العلوية. وكان بعض الركاب قد تحدثوا عن هلعهم بمشاهدة العقرب السام، ليسارعوا إلى الابتعاد عن موقعه، وبعد ندائهم لأفراد طاقم الطائرة، فشلوا بالقبض على العقرب، الذي اختفى متسللاً فجأة عن أنظار الجميع.

وكما ذكر شهود عيان كانوا على متن الرحلة نفسها، أن العقرب ينتمي إلى فصيل سام من العقارب الآسيوية، والتي تعرف بأنها من أكثر أنواع العقارب السامة عدوانية، والذي ينتشر في بلدان عدة في جنوب شرق آسيا، مثل تايلاند وإندونيسيا ولاوس وفيتنام. وفي تعليقها على الحادثة، أكدت «ليون إير Lion Air» الإندونيسية، أنها أجرت عملية فحص دقيق لمقصورة الطائرة، بعد مغادرة الركاب، إلا أنها لم تعثر أبداً على العقرب.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X