فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سيمون لـ«سيدتي»: سأبدأ تصوير «قيد عائلي» خلال أيام

الفنانة سيمون
الفنانة سيمون
الفنانة سيمون
الفنانة سيمون
الفنانة سيمون
الفنانة سيمون

احتفلت الفنانة سيمون بأول عروض فيلمها السينمائي «بين صيف وشتا»، حيث قالت لـ«سيدتي نت» على هامش الاحتفال بعرض الفيلم الذي شارك في مهرجان قرطاج السينمائي بتونس في تصريحات خاصة: «سعيدة بالعرض الأول للفيلم، حيث لم أكن أتوقع كل هذا الإقبال. وسعيدة أيضاً بردود الأفعال المشجعة على الفيلم. وعندي أمل في غدٍ أفضل لشباب الفنانين بتقديم أعمال سينمائية مميزة، وأنتظر من المخرج الشاب شادي فؤاد الكثير من الإبداعات مستقبلاً».
وبشأن الهجوم على الفيلم بسبب الجرعة الحزينة فيه قالت سيمون: «فيلم بين صيف وشتا هو حالة إنسانية خاصة بين شقيقين انفصلا عن بعضهما بانفصال الأبوين فولّدت الغربة والوحدة بُعداً أكثر وغربة أكبر بين الأخ وأخته، ممّا انعكس على حالة الجفاء بينهما في لقاء الوداع ومشهد إغلاق بابي الشقة والبوابة الحديدية في نهاية الفيلم جسّد سجن الوحدة الذي يعيشه البطلان».
وعن مشاركتها في دراما رمضان صرّحت: «سأشارك في دراما رمضان بمسلسل قيد عائلي، حيث تمّ التعاقد معي من قِبل شركة فنون مصر. وسأُجَسِّد في المسلسل شخصية تراجيدية تسمى (ألفت)، وتدور أحداث المسلسل حول صراع المال، وتعرّض عائلتين لمعارك عنيفة ومن ثم يختلفان بسبب الميراث، ولكن يتجاهل الطرفان صِلة الرحم بينهما من أجل الاستيلاء على الثروة. وسيشارك في البطولة أيضاً ميرفت أمين، وعزت العلايلي، وبوسي، ومحمد رياض وميرهان حسين، ومن إخراج تامر حمزة، وتأليف محمد رجاء وميشيل نبيل. أما بالنسبة للموسم الثالث من مسلسل الأب الروحي فلم تفاتحني الشركة في بدء تصويره حالياً».
واختتمت سيمون تصريحاتها بقرب إصدار ألبومها الغنائي قائلة: «سأصدر الألبوم منتصف العام الجاري وسيتضمن 8 أغنيات، كما سأصور فيديو كليب لإحدى أغنيات الألبوم في إحدى المدن الساحلية».
يذكر أن فيلم بين صيف وشتا بطولة كل من سيمون وحمزة العيلي وتأليف وإخراج شادي فؤاد، وموسيقى تصويرية روبرت، وقد شارك الفيلم ضم فئة الأفلام الروائية القصيرة في مهرجان قرطاج السينمائي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X