فن ومشاهير /أخبار المشاهير

وليد الشامي يُجدد تعاونه مع تركي المشيقح والأنين

وليد الشامي

يستعد الفنان وليد الشامي لطرح جديده بالساحة الفنية، وهذه المرة تتجدد توليفة ثنائية بين الشاعر تركي المشيقح ولحن الأنين، إذ يعود أول تعاون جمع الشاعر والملحنة إلى عام 2016، لتتوالى بعدها الثنائيات الفنية بينهما، ويجدد الشامي تعاونه مع الشاعر تركي المشيقح بعد نجاح الأعمال الغنائية التي جمعتهما، إذ تعاون الشامي بألحان متنوعة قدمها المشيقح لنجوم الأغنية الخليجية، لتكون التجربة هذه المرة بصوت وليد الشامي، في عمل منفرد يحمل عنوان "عزمت"، من ألحان الأنين، وتوزيع خالد عز.
ورغم أن الفنان وليد الشامي قدَّم مجموعة من الألحان الفنية، فإنه اتجه للأغنية المنفردة، حيث طرح عملاً في يناير حمل عنوان "أسرا بوحي"، إلى جانب تقديمه في الفترة المقبلة ألحانًا فنية سوف يتغنى بها فنانو الأغنية الخليجية والعربية .
ويستعد الشامي لطرح ألبوم خلال العام الجاري، إذ شوَّق متابعيه في نهاية 2018 عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عندما أشار إلى أنه يستعد للألبوم الذي سوف يُطرح في 2019 .
ويعتكف وليد الشامي في الفترة الحالية على العديد من الأنشطة الفنية، إذ سيحلُّ ضيفًا غدًا الخميس في برنامج "فرسان القصيد"، الذي يُعرَض على الهواء مباشرة في الرياض، إلى جانب مجموعة من الحفلات الغنائية التي سيقدمها في الفترة القادمة .

 

فوز الوليد عاصي الحلاني في "ديو المشاهير" يثير الجدل وهذا ما حصل في الحلقة الأخيرة

ماذا قالت نادين لبكي بعد خسارة كفر ناحوم للأوسكار؟

بالصور: أنغام تعلن زواجها رسميا من حفل الكويت

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X