عروس سيدتي /شهر العسل

طوكيو مدينة ممتازة لشهر عسل 2019

طوكيو مدينة ممتازة لشهر عسل
طوكيو مدينة ممتازة لشهر عسل 2019
شهر عسل في طوكيو
طوكيو مدينة ممتازة لشهر عسل
طوكيو
طوكيو مدينة ممتازة لشهر عسل 2019

 شهر عسل يشبه مغامرة لطيفة لشخص يعيش حياته على نطاق واسع، وطوكيو هي مدينة شهر العسل المثالية لمواليد برج الحوت، حيث يمكنكِ أن تجدي نفسكِ منغمسة في عالم جديد يضم مجموعة من المعالم التكنولوجية،  وسوف تكونان كزوجين شاهدين على ذلك. وأما عروض المأكولات البحرية الطازجة من الماء مباشرة، فسوف تخاطب طبيعة برج الحوت الخاصة بكِ، وسوف تذهل المدينة المستقبلية عقلكِ الخيالي بطبيعته.
طوكيو اليابان
في حين أنّ الزواج قد يكون رحلة طويلة، فليس هناك شيء مثل خيال اليابان، حيث نكهات الطعام ستغير طريقة نظرتكِ لتناول الطعام للأبد. لا شك أنها رحلة مكلفة، ولكنها تحتاج إلى وقت وهو متاح لكما في شهر العسل.
ملاحظة: ننصح بشراء تذكرة على درجة رجال الأعمال إذا كان هذا ممكنًا.

طوكيو
الحدائق اليابانية
يمكن العثور على العديد من الحدائق الجميلة وسط المدن في اليابان، وعلى الرغم من أنّ بعض هذه الحدائق لا تزال تفرض رسومًا على الدخول، إلا أنها تشكل ملاذًا للكثيرين من محبي الطبيعة.
الطعام الياباني
إذا كنت من عشاق السوشي والأطعمة البحرية، فبالتأكيد يجب أن تكون وجهتك المقبلة هي اليابان التي تقدم مجموعة من أشهى هذه الأطعمة. وسواء كنت تبحث عن مطاعم شعبية رخيصة أو مطاعم فاخرة، فلن تجد صعوبة كبيرة في العثور على مطلبك في اليابان.
زورا اليابان في الخريف
يكون الطقس أفضل ما يمكن في فصل الخريف في اليابان، وذلك بفضل أشجار جينكو وأشجار القيقب التي تتمتع بألوان متفاوتة تتراوح بين الأصفر والأحمر. وفي الوقت الذي تستقبل فيه اليابان ضيوفها بتنوع مدهش في ألوان الطبيعة على مدى شهرين. يمكن الاستمتاع بهذا التنوع في مكان محدد خلال أسبوعين فقط.

شهر العسل في الهند ما رأيك؟

أسباب لاختيار شهر العسل في ناميبيا الحالمة

7 ارشادات لقضاء شهر عسل ممتع

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X