فن ومشاهير /أخبار المشاهير

باميلا الكيك: اشتقت لثنائيتي مع يوسف الخال وانتظروا المفاجآت

باميلا الكيك مع يوسف الخال وشكران مرتجى وندى أبو فرحات
باميلا الكيك
باميلا الكيك
باميلا الكيك
باميلا الكيك
باميلا الكيك
باميلا الكيك من تصوير "دفاتير الماضي"

كشفت الممثلة باميلا الكيك في حديث لـ"سيدتي. نت"، أنها انتهت من تصوير خماسية في سوريا ستجمعها بالممثل اللبناني يوسف الخال.


باميلا أعربت عن اشتياقها للعمل من جديد مع يوسف، وقالت: "اشتقت لهذه الثنائية وأعد الجمهور بعمل رائع، وهناك الكثير من المفاجآت المقبلة.


وكان يوسف قد شارك جمهوره عبر "انستقرام" وباميلا أيضًا الإعلان الترويجي لقصة "دفاتر الماضي"، ضمن الجزء الثاني من مسلسل "الحب جنون".

ويشارك في العمل كل من جلال شمّوط، وندى أبو فرحات، وجوان الخضر، وغيرهم، في عمل درامي من سيناريو وحوار زكي مارديني، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد.

وتشهد القصة أشكالًا غير تقليدية لجدلية العلاقة بين الرجل والمرأة، تقوم على رمزية فقدان الشابة "نايا" (باميلا الكيك) ذاكرتها القريبة، لتبدأ لاحقًا بتذكر حبيب ثاني وثالث، وبالتالي تبدأ رحلة حساب وتقويم وجدانية، تمتد على كل من يحيط بها. لكنّ السر الأكبر في القصة يحمله الطبيب النفسي "زهير" (يوسف الخال)، الحريص على مساعدة "نايا" لدوافع خاصة به، تتكشف تباعًا.


ولم تؤكد أو تنفي باميلا إن كانت ستشارك في الماراتون الرمضاني المقبل من خلال مسلسل جديد لها، مشيرة إلى أنّ "هناك مفاجآت كثيرة ومن الممكن أن أكون موجودة في عمل لا يكون على الصعيد اللبناني".

عاصي الحلاني ينتهي من تصوير "شو بخاف عليكِ" ويلتقي سعد المجرد في فرنسا

هشام حداد وتجربة سينمائية استثنائية في "لهون وحبس"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أخبار المشاهير

X