فن ومشاهير /أخبار المشاهير

انطلاق تصوير النسخة الثانية من "باب الحارة" والشركة المنتجة مصرة على تسميته بالاسم نفسه

من كواليس تصوير الجزء العاشر من "باب الحارة"
نظلي الرواس
16سلمى المصري
نظلي الرواس
16سلمى المصري
أماني الحكيم
أماني الحكيم

بدأ المخرج محمد زهير رجب تصوير الجزء العاشر من مسلسل "باب الحارة" من تأليف مروان قاووق، وإنتاج شركة "قبنض ميديا" .
وهذا الجزء هو نسخة مختلفة عن العمل الذي أنتجته "ميسلون فيلم" للمخرج والمنتج بسام الملا على مدار الأجزاء السابقة، ولكن استحوذت عليه شركة "قبنض ميديا" من كاتبه الأساسي مروان قاووق، عقب دعاوى قضائية استمرت سنوات بين "الملا" و"قبنض".
ويشارك في بطولة النسخة الجديدة مجموعة من النجوم، منهم: سلمى المصري، وتيسير إدريس، ونظلي الرواس، وقاسم محلو، ونجاح سفكوني، وأماني الحكيم، وآخرون .
بينما تشهد هذه النسخة مشاركة عدد من الممثلين الذين شاركوا بالأجزاء السابقة للمسلسل مع المخرج بسام الملا، ومنهم: علي كريّم، وهدى شعراوي، وعادل علي، وأمين ملص، وأيمن بهنسي.
من جهتها قالت شركة "قبنض ميديا"، إنّ هذا العمل سيحمل عنوان "باب الحارة" الجزء العاشر، ولن يسمى باسم آخر كما كان متداولًا، ك"حارة الصالحية" مثلًا.
من جهته "سيدتي. نت"، تواصل مع مصدر مسؤول في شركة "ميسلون فيلمز"، حيث أكد أنّ الشركة تملك الاسم التجاري للعمل وهو "باب الحارة".
وقال المصدر : "لا يوجد حكم مبرم يسمح له أو لنا بالتصوير بانتظار إجراءات المحاكمة، ولا نستطيع إلا أن نقول لا حول ولا قوة إلا بالله، وقد تستمر المحاكمة لمدة عام".
وبحسب معلومات "سيدتي. نت"، فإنّ شركة "ميسلون" قد خاطبت العديد من المحطات الفضائية العربية، وأكدت أنّ الاسم التجاري لمسلسل "باب الحارة" من حقها فقط وحصريًّا، وأنّ الأمر موثّق بوثائق وإثباتات قانونية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X